الشارع المغاربي – المكلّف بتسيير ولاية صفاقس: غيابات عديدة وغير مبررّة بمؤسسات عمومية في أول أيام رمضان

المكلّف بتسيير ولاية صفاقس: غيابات عديدة وغير مبررّة بمؤسسات عمومية في أول أيام رمضان

قسم الأخبار

23 مارس، 2023

الشارع المغاربي: أكد الحبيب البلغوثي المعتمد الأول المكلف بتسيير ولاية صفاقس بالنيابة اليوم الخميس 23 مارس 2023 انه لاحظ خلال قيامه اليوم بزيارات فجئية الى بعض المؤسسات العمومية بالجهة وجود عديد الغيابات في صفوف الموظفين.

ونقلت إذاعة “موزاييك” عن البلغوثي اعتباره أن الغيابات المسجلة غير مبررّة وأن بطاقات تسجيل حضور الموظفين كانت غير متوفرة او غير ممضاة من طرف الموظفين.

وأكد ان الولاية ستراسل الادارات المركزية لابلاغها بالغيابات مبينا انها تؤثر على حسن سير العمل.

يشار الى ان البلغوثي أدى اليوم زيارات غير معلنة إلى كل من الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان والإدارة الجهوية لأملاك الدولة والشؤون العقارية والإدارة الجهوية للجنوب لديوان قيس الأراضي والمسح العقاري والشركة الجهوية للنقل ووكالة مواني وتجهيزات الصيد البحري بميناء صفاقس وقسم الصيد البحري وتربية الأسماك التابع للمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالجهة للإطلاع على سير العمل ومتابعة الحضور الإداري للموظفين.

ونقلت صفحة الولاية بصفحتها على موقع فايسبوك عن البلغوثي تفاجأه ببعض الغيابات غير المبررة، ودعوته الجميع للقيام بواجباتهم المهنية.

يذكر أن فاخر الفخفاخ والي صفاقس السابق كان قد صرح يوم 12 ديسمبر 2022 انه سيطرد الاداريين الذين لا يعملون وانه سيعوضهم بجيش البطّالة العاطلين عن العمل. تصريح اعتبره آنذاك الاتحاد الجهوي للشغل شعبوية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING