الشارع المغاربي – رئيس حركة النهضة بالنيابة : لم ألتق يوما عثمان جنيج ولا احدا من أفراد عائلته

رئيس حركة النهضة بالنيابة : لم ألتق يوما عثمان جنيج ولا احدا من أفراد عائلته

قسم الأخبار

4 سبتمبر، 2023

الشارع المغاربي: نفى المنذر الونيسي رئيس حركة النهضة بالنيابة اليوم الاثنين 4 سبتمبر 2023 ان يكون قد التقى رئيس النجم الساحلي عثمان جنيح او اي احد من عائلته مطلقا او ان يكون قد دار بينهما حديث لا مهاتفة ولا مشافهة حول اي موضوع كان وذلك ردا على تسريب تسجيل منسوب اليه توعد اثره عثمان جنيح بمقاضاته.

ونشر الونيسي تدوينة على صفحته بموقع فايسبوك جاء فيها “السيد المحترم عثمان جنيح لكً مني ولعائلتك كل التقدير والإحترام…

أشهد الله والتونسيين جميعا اني لم أرك يوما لا أنت ولا أحدًا من عائلتك ولم أتصل بك ولم ألتق معك أو مع أحد من عائلتك مطلقا مطلقا

ولم يدر بيننا أي حديث لا مهاتفة ولا مشافهة حول أي موضوع كان”.

واضاف “كل المودة والتقدير لك ولعائلتك ولكل التونسيين في جهة الساحل ولفريق النجم الساحلي العتيد والله على ما أقول شهيد وربي في الوجود”.

وكان رئيس النجم الرياضي الساحلي عثمان جنيّح قد اكد في تصريح مسجل نشرته الصفحة الرسمية للفريق مساء يوم امس الاحد أنه سيقاضي رئيس حركة النهضة بالنيابة منذر الونيسي بسبب ادعاءاته الباطلة حسب تعبيره.

وقال جينح “هذا الشخص يقول في تسريب صوتي كلاما خطيرا يمس من شخصي ومن عائلتي ومن النجم الساحلي ومن جهة الساحل ومن الجمهورية التونسية ومؤسساتها.”

واكد جنيّح على ان ردّه سيكون هذه المرة أمام القضاء طالبا من القضاء الا يتأخر في استرجاع حق كل من تم ذكرهم في التسريب.

ونفى جنيح ان يكون له أي طموح لأي منصب سياسي مضيفا أن ترؤس النجم الرياضي الساحلي هو أعلى منصب يطمح له.

وتوجه جنيّح لأنصار فريقه قائلا: “مثل هذه الحملات على جمعيتنا ورموزها سوف تتواصل لان نجاحاتنا ديما تقلق وندعوكم لتكونوا صامدين رغم جسامة الصعوبات التي نواجهها يوميا بسبب التركة التي تركها جماعة السياسة تحديدا لأننا سوف نتجاوزها”.

يشار الى ان مواقع التواصل الاجتماعي تداولت في الايام الماضية تسجيلا صوتيا قيل انه مكالمة هاتفية مسربة بين منذر الونيسي والصحفية شهرزاد عكاشة انتقد فيه شخصيات عدد من قيادات الحركة من بينها عائلة رئيسها الموقوف راشد الغنوشي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING