الشارع المغاربي – المهدية: النيابة العمومية تفتح تحقيقا في تذاكر سفر "سيارات لواج" تحمل كتابات بالعبرية

المهدية: النيابة العمومية تفتح تحقيقا في تذاكر سفر “سيارات لواج” تحمل كتابات بالعبرية

قسم الأخبار

4 مايو، 2022

الشارع المغاربي: كشف فريد بن جحا الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية اليوم الاربعاء 4 ماي 2022 أن النيابة العمومية بصدد متابعة موضوع تذاكر السفر بمحطة سيارات الأجرة في ولاية المهدية التي تضمنت كتابات بالعبرية مشيرا الى ان البحث متواصل لدى فرقة الشرطة العدلية بالمهدية .

ونقلت اذاعة “ديوان اف ام” عن بن حجا تأكيده ان النيابة العمومية بالمهدية اذنت اليوم بفتح بحث بخصوص ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول حمل ركاب محطة سيارات “اللواج” بالمهدية تذاكر سفر مكتوبة باللغة العبرية .

يذكر ان ركابا بمحطة سيارات الأجرة في المهدية، فوجئوا خلال عطلة العيد، بوجود كتابات عبرية على تذاكر السفر.

وسبق لمحمد فرج رئيس المكتب الجهوي للاتحاد التونسي لسيارات الأجرة بالمهدية ان ذكر في تصريح اعلامي أن الشركة المستغلة لمحطة سيارات “اللواج” بالمهدية فوجئت بدورها بوجود كتابة باللغة العبرية على واجهتها الخلفية في مخزون البكرات المخصص لبيع التذاكر.

وأوضح أنه تم شراء المخزون بطريقة قانونية من إحدى الشركات المختصة في بيع الأدوات المكتبية بولاية المنستير وأنها دأبت على تزويد المحطة بالتذاكر منذ أكثر من 3 سنوات.

وأضاف فرج أن الوحدات الأمنية بالمهدية تحولت إلى المحطة وانها حجزت حوالي 10 بكرات تحمل على واجهتها الخلفية كتابة بالعبرية مشيرا إلى أنها استدعت ممثل الشركة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING