الشارع المغاربي – الناصفي: عدت الى عملي الأصلي واعتزلت السياسة

الناصفي: عدت الى عملي الأصلي واعتزلت السياسة

قسم الأخبار

5 يناير، 2022

الشارع المغاربي: اكد حسونة الناصفي النائب بالبرلمان المجمدة اشغاله اليوم الاربعاء 5 جانفي 2022 ان مجموعة كبيرة من النواب الموظفين عادوا الى وظائفهم الاصلية بعدما ظلوا في وضعية معلقة منذ 25 جويلية الماضي .

واضاف الناصفي في مداخلة له على اذاعة “شمس اف ام” انه باشر منذ يوم 15 ديسمبر عمله بالمؤسسة العمومية التي كان ينتمي اليها رفقة بعض زملائه على غرار طارق الفتيتي وحاتم المانسي وطارق ابراهمي وغيرهم.

وابرز ان ذلك تم بعد تقديم مطلب في انهاء الاحالة على عدم المباشرة الخاصة لرئاسة الحكومة وللوزارة التي يرجع اليها بالنظر منذ شهر نوفمبر الماضي مؤكدا ان الادارة اجابته بالموافقة بعد شهر ونصف تقريبا.

واشار الى وجود اشكالية اخرى باعتبار انه تم حرمان العون العمومي لمدة 3 اشهر من التغطية الاجتماعية مؤكدا انه سيكون لذلك انعكاس على مساره الوظيفي.

واضاف ان هناك اشكالية اخرى قال انها تتعلق بالمتقاعدين الذين كانوا نوابا لافتا الى انهم حرموا في نفس الوقت من المنحة البرلمانية وايضا من جراية التقاعد التي كانوا يتمتعون بها مؤكدا ان هناك من وجه مراسلة منذ 3 اشهر لاعادة التمتع بجراية تقاعده دون ان يتلقى جوابا على ذاك الى حد الان.

من جهة اخرى اكد الناصفي اعتزاله السياسية مثلما اشار الى ذلك سابقا في تدوينة على صفحته بموقع فايسبوك قائلا : “لم يعد هناك أي داع لممارسة السياسة لأن الأمر أصبح مقززا وغير محتمل ” مضيفا انه “غير مستعد للتضحية ولو بدقيقة واحدة من اجل ممارسة السياسة مع هؤلاء”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING