الشارع المغاربي – الناطق باسم محاكم صفاقس: لا آثار عنف على جثة فقيد عقارب والوفاة ناجمة عن قصور في القلب

الناطق باسم محاكم صفاقس: لا آثار عنف على جثة فقيد عقارب والوفاة ناجمة عن قصور في القلب

قسم الأخبار

10 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: كشف مراد التركي الناطق باسم محاكم صفاقس اليوم الاربعاء 10 نوفمبر 2021 ان تقرير الطب الشرعي حول وفاة الشاب عبد الرزاق لشهب بمعتمدية عقارب رجّح ان تكون الوفاة طبيعية نظرا لوجود انسداد تام بالشريان التاجي الايسر وقصور في القلب.

واشار التركي في مداخلة على اذاعة “موزاييك اف ام” الى ان قاضي التحقيق توجه يوم امس الى المستشفى بصفاقس بمعية ممثل النيابة العمومية والى انه تمت معاينة جثة الشاب مشددا على ان تقرير الطب الشرعي اكد عدم وجود اثار عنف على جثة الشاب خاصة بعد ما راج من روايات حول اصابته على مستوى الراس بقنبلة مسيلة للدموع.

واكد ان تقرير الطب الشرعي انتهى الى ان الاسباب المؤدية للوفاة هي وجود انسداد تام بالشريان التاجي الايسر للقلب وعلامات احتقان بالقلب بمستوى العضلة اليسرى مشيرا الى انه تم اعداد التقرير من قبل طبيبين من خيرة الاطباء الموجودين في تونس.

واضاف ان الشاب كان يشكو من مرض في القلب ويعاني من صعوبات صحية لافتا الى انه كان في رخصة مرضية بمنزله.

وشدد على انه تم اخذ عينات من الانسجة ومن دم الشاب وغيرها لاحالتها على المخبر الجهوي بصفاقس لاجراء تحاليل سمية.

ولفت الى ان تقريرا تكميليا سيصدر في ذلك قال انه قد يتضمن معطيات اخرى مشددا على ان التدقيق في اسباب الوفاة يقتضي انتظار نتيجة التقرير التكميلي.

ولم يستبعد التركي ان يكون الهالك قد غادر منزله الذي قال انه يبعد حوالي 3 كيلومترات عن مكان الاحتجاجات التي شهدتها مدينة عقارب مرجحا ان يكون ذلك قد تسبب له في ارهاق.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING