الشارع المغاربي – الناطق باسم محاكم المنستير والمهدية: توجيه تُهمة الارتشاء لموظف وعوني شرطة بلدية في الرجيش

الناطق باسم محاكم المنستير والمهدية: توجيه تُهمة الارتشاء لموظف وعوني شرطة بلدية في الرجيش

قسم الأخبار

9 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: أكّد فريد بن جحا مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021 أنّ دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير وجهت تهمة الارتشاء إلى 3 موظفين هم عون بلدي وعوني شرطة بلدية بالرجيش، وانها وجهت تهمة ارشاء موظف عمومي إلى شخصين قال ان من بينهم امرأة وتهمة التوسط في الارشاء إلى شخص آخر طبق الفصول 83 و84 و91 من المجلة الجزائية.

ونقلت اذاعة “ديوان اف ام” عن بن جحا قوله اليوم: “تعود أطوار القضية إلى أواخر شهر جويلية 2020 عندما وجهت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تقريرا عن شبهة رشوة لوكيل الجمهورية بالمهدية وجمعت صاحب بناية بمنطقة الرجيش من ولاية المهدية وعوني شرطة بلدية وعون بلدية بالجهة”.

واضاف “تعهدت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمهدية بالموضوع والمبلّغ عن الفساد هو عامل بإحدى حضائر البناء وشاهد قدوم عوني شرطة بلدية لبناية مخالفة بمنطقة الرجيش وعرض عليهما المقاول رشوة لغض النظر عن التجاوزات وتوسط لهما عند صاحب البناية الذي سلمهما 200 دينار”.

وتابع “تبيّن أنه سبق لشقيقة المقاول أن دفعت مبلغا ماليا لعون بلدية قصد اقتسامه مع عوني الشرطة البلدية وعدم تعطيل الأشغال في غياب الرخصة وتم فتح بحث تحقيقي وختم الأبحاث التي تعهدت بها دائرة الاتهام وإصدار قرارها”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING