الشارع المغاربي – النهضة: الهاروني قرّر الامتناع عن تقبل سلة التغذية اليومية طيلة شهر رمضان تضامنا مع الشعب الفلسطيني

النهضة: الهاروني قرّر الامتناع عن تقبل سلة التغذية اليومية طيلة شهر رمضان تضامنا مع الشعب الفلسطيني

قسم الأخبار

6 مارس، 2024

الشارع المغاربي: أعلنت حركة النهضة اليوم الاربعاء 6 مارس 2024 ان القيادي بالحركة عبد الكريم الهاروني المسجون من أجل تهم تتعلق بالفساد المالي والإداري قرر اليوم الامتناع عن تقبل سلة التغذية اليومية طيلة شهر رمضان تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وجاء في بلاغ نشرته الحركة بصفحتها على موقع “فايسبوك” :” المعتقل السياسي المهندس عبدالكريم الهاروني رئيس مجلس شورى حركة النهضة يقرر الامتناع عن تقبل سلة التغذية اليومية التي تسمح بها ادارة السجن للعائلة بجلبها يوميا في شهر رمضان و ذلك تضامنا مع شعبنا الفلسطيني المحاصر في غزة و الذي تمارس عليه سياسة التجويع من طرف الكيان الصهي،وني الغاصب”.

يذكر ان قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي كان قد اصدر يوم الاثنين 11 سبتمبر الماضي بطاقة إيداع بالسجن في حق الهاروني من أجل تهم تتعلق بالفساد المالي والإداري وتبييض وغسل الأموال.

ووفق كا أكد المحامي سمير ديلو حينها اصدر قاضي التحقيق ايضا بطاقتي إيداع بالسجن على ذمة القضية ذاتها في حق كل منصف المطوسي الرئيس المدير عام السابق للشركة التونسية لانبوب الغاز العابر للبلاد التونسية والحبيب الملوّح نائب رئيس المدير عام لشركة “عجيل” .

وكان وزير الداخلية كمال الفقي قد أصدر يوم السبت 2 سبتمبر المضاي قرارا إداريا بوضع عبد الكريم الهاروني قيد الإقامة الجبرية. 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING