الشارع المغاربي – الوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف: لا أحد التقى شفيق جراية في المحكمة

الوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف: لا أحد التقى شفيق جراية في المحكمة

27 يوليو، 2018

الشارع المغاربي : أكّدت الوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف بتونس اليوم الجمعة 27 جويلية 2018، ” أن تواجد الموقوف “شفيق جراية” الذي مثل يوم 12 جويلية الحالي أمام الدائرة الجناحية عدد 16 للنظر في جملة قضايا تخصه، كان اعتياديا ولم يسجل اختلاطه بأي كان كامل أطوار المحاكمة إلى حين خروجه من المحكمة وبلوغه السجن المدني بالمرناقية”.

ونفت الوكالة العامة في بيان صادر عنها اليوم “صحة ما ورد في تدوينة المحامي فيصل الجدولاي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حول لقاء أحد الوزراء بالمدعو “شفيق جراية” إثر خروجه من جلسة حكمية والانفراد به في أحد المكاتب بالمحكمة”.

ودعت الوكالة العامة، الجميع إلى التحري والتثبت في استيقاء المعلومة، وضرورة طلبها من مصدرها الرسمي رفعا لأية شبهة وتجنبا لكل لبس.

يذكر أن الإدارة العامة للسجون والإصلاح كانت نفت من وقت سابق بـ”صورة قطعية” تلقي السجين المدعو “شفيق جراية” أية زيارة في سجن إيقافه من طرف أحد الوزراء السابقين مثلما تم تداوله في عدد من المواقع الإلكترونية”.

وكان المحامي فيصل الجدولاوي ،أحد أعضاء فريق الدفاع عن “شفيق جراية”، أورد في تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن الوزير السابق مهدي بن غربية قام بزيارة “جراية” في سجن إيقافه في أكثر من مناسبة، وأنه طلب منه “توريط بعض الشخصيات السياسية في القضايا المنشورة أمام القضاء العسكري وخصوصا حافظ قائد السبسي ونبيل القروي بما أنهما أصبحا يشكّلان عائقا أمام رئيس الحكومة يوسف الشاهد”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING