الشارع المغاربي – بعد الشعيبي: استدعاء مصطفى بن أحمد للمثول أمام الفرقة الوطنيّة للبحث في جرائم الإرهاب ببوشوشة

بعد الشعيبي: استدعاء مصطفى بن أحمد للمثول أمام الفرقة الوطنيّة للبحث في جرائم الإرهاب ببوشوشة

قسم الأخبار

7 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي: اكدت المحامية اسلام حمزة بعد ظهر اليوم الاثنين 7 اوت 2023 استدعاء النائب السابق عن حزب “تحيا تونس” مصطفى بن احمد للمثول امام الفرقة الوطنيّة للبحث في جرائم الإرهاب ببوشوشة يوم غد الثلاثاء 8 اوت الجاري.

واوضحت حمزة في تدوينة مقتضبة نشرتها بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان الاستدعاء يأتي بمقتضى إنابة عدليّة من قاضي التّحقيق المتعهّد بقضيّة “التّآمر”.

وكتبت ” أبو العيون حلوين صديقي السياسيّ الروائيّ العصاميّ سي مصطفى بن أحمد يمثل غدا الثلاثاء 8 أوت 2023 أمام الفرقة الوطنيّة للبحث في جرائم الإرهاب ببوشوشة لسماعه بمقتضى إنابة عدليّة من السيّد قاضي التّحقيق المتعهّد بقضيّة “التّآمر” المزعومة “.

وكان بن احمد قد ذكر قبل ذلك في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” انه تم استدعاؤه للمثول غدا امام الفرقة الوطنيّة للبحث في جرائم الإرهاب ببوشوشة دون ذكر مزيد من التفاصيل.

يذكر ان رياض الشعيبي القيادي بحركة النهضة كان قد اكد في وقت سابق من اليوم تلقيه استدعاء للمثول امام فرقة مكافحة الارهاب ببوشوشة بعد غد الاربعاء للتحقيق معه في اطار ما يعرف بقضية التامر على امن الدولة.

يشار الى ان الابحاث في ما يعرف بقضية التامر على امن الدولة انطلقت خلال شهر فيفري الماضي بايقاف الناشط السياسي خيام التركي ثم رجل الاعمال كمال اللطيف والقيادي السابق بحركة النهضة عبد الحميد الجلاصي قبل ان تشمل في وقت لاحق عدد من السياسيين والناشطين الاخرين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING