الشارع المغاربي – بعد ايقافه في قضية تآمر جديدة: رئيس بلدية الزهراء السابق يدخل في اضراب جوع

بعد ايقافه في قضية تآمر جديدة: رئيس بلدية الزهراء السابق يدخل في اضراب جوع

قسم الأخبار

31 مايو، 2023

الشارع المغاربي: كشفت نادية الشواشي عضو هيئة الدفاع عن ريان الحمزاوي رئيس المجلس البلدي المحل بالزهراء اليوم الاربعاء 31 ماي 2023 ان منوبها قرر الدخول في إضراب جوع بعد إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقه من قبل قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب في اطار قضية اخرى بالتآمر على امن الدولة.

واكدت الشواشي في مداخلة على اذاعة “اي اف ام” ان ما حز في نفس ريان هو اتهامه بالتآمر على امن الدولة في حين انه ابن عائلة دستورية وطنية متشبع بالروح الوطنية العالية مشيرة الى انه سليل عائلة عريقة من الفلاقة.

وافادت بانه لا شيء في ملف القضية يدينه وبأن ما نسب اليه هو التواصل مع نادية عكاشة مديرة الديوان الرئاسي السابق.

وقالت في نفس الاطار ” لا يخفى على احد من سكان ضاحية الزهراء ان ريان في خلاف مع نادية عكاشة اثر معركة حصلت بين شقيقها الذي توفي مؤخرا رحمه الله وامنيين وهذا موجود وثابت ونحن وثقنا ذلك في 68 معاينة وهي (نادية عكاشة) تركت كل شيء وركزت مع ريان وقيل ايضا انها ذكرت عائلة الحمزاوي في احدى التسريبات المنسوبة اليها …وما يهمنا انه لا وجود لعلاقة ولا اتصالات بينها وبين ريان”.

واضافت ” ما حز في نفسه هو ذكره من قبل مخبر هويته محجوبة وهذا طبيعي في مثل هذه الملفات ونحن نتفهم ذلك …ولا يزعجنا ان يتم فتح الابحاث في مثل هذه القضايا لكننا راينا ان اصدار بطاقة ايداع لا يستقيم في وقت نحن بيّنا انه لا وجود لاتصالات ولا علاقة له بها “.

وامتنعت الشواشي عن ذكر مزيد من التفاصيل عن هذه القضية مكتفية بالقول انها ليست نفس قضية التآمر الاولى.

يشار الى ان هذه القضية تضم 21 شخصا حسب ما اشار الى ذلك المحامي سمير ديلو يوم امس على نفس الاذاعة وتضم شخصيات سياسية معروفة من بينهم رئيسا حكومة سابقين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING