الشارع المغاربي – بن تيشة: مُنعت من السفر بسبب مهنتي المُدرجة بجواز السفر وما حصل معي إرهاب دولة

بن تيشة: مُنعت من السفر بسبب مهنتي المُدرجة بجواز السفر وما حصل معي إرهاب دولة

قسم الأخبار

5 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: وصف نور الدين بن تيشة المستشار السابق للرئيس الراحل الباجي قائد السبسي اليوم الثلاثاء 5 جويلية 2022 قرار منعه من السفر يوم أمس رفقة زوجته بسبب مهنته المدرجة بجواز سفره التونسي بـ”الاعتداء المخجل ” وبـ” ارهاب دولة” معتبرا ان ذلك تم “لدواع واهية “.

واكد بن تيشة انه ” سيدافع عن حقه مهما كانت الضريبة التي سيدفعها” مشيرا الى” منعه رفقة زوجته من الخروج لمدة 4 ايام”.

وقال في تصريح لاذاعة موزاييك” تم يوم امس الاعتداء على حقي في حرية التنقل والسفر بدواع واهية وهي مسألة المهنة المدرجة بجواز السفر في حين اني اسافر بجواز سفر أجنبي ولا علاقة له بجواز السفر التونسي ..أعتقد انه تم فتح أبحاث عدلية في كيفية استخراج وثيقة ادارية في تلك الصفة ..هذه مسألة تخص الادارة وما عليهم الا التثبت مع الادارة وهذه ليست مشكلتي”.

وأضاف “أعتبر ان ما حصل لي البارحة ارهاب دولة واريد ان اقول اني لم أخف حين اغتال الارهاب شكري بلعيد ومحمد البراهمي ولن أخاف من ارهاب اليوم ومن الاعتداء الذي حصل عليّ…سأدافع عن حقي مهما كانت الضريبة التي سأدفعها ..ما حصل يوم امس مخجل ..تم حرماني وزوجتي من الخروج لمدة 4 ايام بدواع لا تمت للواقع بصلة ..المثل التونسي يقول “كي ما يلقالكش يمشي يشريلك من السوق” ويوم امس شراولي من السوق”.

يشار الى انه تم يوم امس منع بن تيشة من السفر بعد استظهاره بجواز سفره التونسي الذي مازال يحمل صفته كمستشار لرئيس الجمهورية .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING