الشارع المغاربي – بن تيشة: نقل رئيس الجمهورية مجدّدا إلى المستشفى العسكري

بن تيشة: نقل رئيس الجمهورية مجدّدا إلى المستشفى العسكري

25 يوليو، 2019

الشارع المغاربي : أكد نور الدين بن تيشة المستشار الأول لدى رئيس الجمهوريّة المكلف بالعلاقة مع مجلس نواب الشّعب والأحزاب أنّه تم عشية أمس الاربعاء نقل الرئيس الباجي قايد السبسي إلى المستشفى العسكري بتونس العاصمة بقرار من الأطباء المباشرين له، وفق تصريح أدلى به فجر اليوم الخميس 25 جويلية 2019 لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وكان الرئيس قائد السبسي البالغ من العمر 93 عاما قد غادر المستشفى المذكور يوم 1 جويلية الجاري نحو مقر إقامته بقصر قرطاج بعد تلقّيه العلاج اللازم، وتعافيه من وعكة صحية حادة”، وفق ما أعلنت عنه رئاسة الجمهورية آنذاك.

وقد أمضى رئيس الجمهورية يوم 5 جويلية على أمر يتعلق بالتمديد في حالة الطوارئ بكامل تراب الجمهورية لمدة شهر. كما أمضى في نفس اليوم على الأمر الرئاسي المتعلق بدعوة الناخبين للانتخابات التشريعية والرئاسية لسنة 2019.

يُذكر أيضا أن قائد السبسي كان قد تحوّل يوم 21 جوان المنقضي إلى المستشفى العسكري لإجراء بعض التحاليل إثر تعرّضه لوعكة صحيّة وُصفت بالخفيفة ثم غادر المستشفى وهو في صحّة جيّدة، حسب ما ذكرت حينها الناطقة الرسمية باسم الرئاسة سعيدة قراش.

ويعود آخر نشاط لرئيس الجمهورية إلى يوم الاثنين الماضي (22 جويلية) عندما استقبل بقصر قرطاج وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING