الشارع المغاربي – بودن لسفير الكويت: تونس مستعدة لوضع مزيد من التسهيلات لدفع الاستثمارات الكويتية

بودن لسفير الكويت: تونس مستعدة لوضع مزيد من التسهيلات لدفع الاستثمارات الكويتية

قسم الأخبار

14 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الحكومة اليوم الاربعاء 14 ديسمبر 2022 ان نجلاء بودن اكدت خلال استقبالها اليوم سفير الكويت بتونس منصور خالد عمر على أهمية الإسراع في تنظيم الاستحقاقات الثنائية المؤجّلة والسعي من أجل ضمان دورية انعقاد آليات التعاون المشترك والترفيع في وتيرة اللقاءات بين كبار المسؤولين في البلدين وتبادل الزيارات.

واكدت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان بودن نوهت بالدور الذي لعبته الاستثمارات الكويتية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في تونس على امتداد العقود الماضية خاصة في القطاع السياحي وانها اعربت عن استعداد تونس لوضع التسهيلات اللازمة لمزيد دفع الاستثمارات الكويتية بتونس.

واضافت ان بودن أعربت عن الارتياح الذي بلغه التشاور والتنسيق بين مسؤولي البلدين في الفترة الأخيرة على غرار لقاءاتها بنائب الأمير وولي العهد الكويتي في الرياض ولقائها برئيس مجلس الوزراء في باريس إضافة إلى عدد من اللقاءات المنتظمة بين وزيري خارجية البلدين.

وافادت بان رئيسة الحكومة أكدت ايضا على أهمية تعزيز التعاون الثنائي في المجالين الاقتصادي والمالي وفي مختلف القطاعات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

واشارت الى انها رحبت في مستهل اللقاء بالديبلوماسي الكويتي والى انها تمنت له الإقامة الطيبة والتوفيق في مهامه الجديدة في تونس مؤكدة عمق الروابط الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين والعزم المشترك على مزيد تطويرها إلى مستوى العلاقات الاستراتيجية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING