الشارع المغاربي – تتضمن امتيازات لإطارات وأعوان الطرفين: اتفاقية شراكة جديدة بين "مجمع ستافيم" و"اتصالات تونس"

تتضمن امتيازات لإطارات وأعوان الطرفين: اتفاقية شراكة جديدة بين “مجمع ستافيم” و”اتصالات تونس”

قسم الأخبار

4 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: في إطار تواصل الشراكة بين “مجمع ستافيم” للسيارات و”اتصالات تونس” تم يوم الخميس 3 ديسمبر 2020 بمقرّ “مجمع ستافيم” بمنطقة البحيرة في العاصمة إمضاء اتفاقية بين الطرفين ممثّلين على التوالي بنائب رئيس شركة” ستافيم” عبد الرحيم الزواري ورئيس مدير عام “اتصالات تونس” سمير سعيد بحضور اطارات سامين من المؤسستين. وتندرج هذه الاتفاقية في اطار التعاون القائم بين الطرفين منذ سنة 2014.
وبمقتضى الاتفاقية الجديدة ستمكن”اتصالات تونس” إطارات وأعوان شركات “مجمع ستافيم” من امتيازات ومن عروض التمتع بخدمات باقة الهواتف القارة والجوّالة ومن الانتفاع بكلّ خدمات مصالحها بما في ذلك تقديم المساعدة التقنية والارشاد واسداء النصح. كما تم فضلا عن ذلك التشديد على تحسين تدفّق الانترنيت والمعطيات والألياف المستعملة من طرف شركة “ستافيم” لمرافقة برنامج رقمنة شركات المجمع.

من جهة أخرى ستمنح شركة “ستافيم” مؤسسة “اتصالات تونس” معاملة تفاضلية باعتبارها أحد حرفائها المخلصين وذلك عبر تمكين العاملين بها من التمتع بمختلف امتيازات ميثاق B to B Peugeot المتمثلة في:

  • أسبقيّة التمتع بخدمات مصلحة ما بعد البيع.
  • تخفيض بـ 10% في أسعار قطع الغيار وبقيّة أكسسوارات السيارات.
  • تخفيض بـ 10 ٪ في خدمات اليد العاملة.
  • التمتع بعروض خدمات المساعدة وتسهيل التنقل التابعة لشركة”بيجو”.
  • وضع مركز التكوين الدولي التابع لـ”مجمع ستافيم” على ذمة إطارات وأعوان”اتصالات تونس” المعنيين بالتكوين في كلّ ما له علاقة بعالم السيارات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING