الشارع المغاربي – تجديد الشراكة بين البريد التونسي ووزارة التربية لتمكين التلاميذ من التسجيل عن بعد

تجديد الشراكة بين البريد التونسي ووزارة التربية لتمكين التلاميذ من التسجيل عن بعد

قسم الأخبار

30 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: اعلن البريد التونسي اليوم الاثنين 30 اوت 2021 عن امضاء اتفاقية لتجديد الشراكة بينه وبين وزارة التربية لتمكين تلاميذ المدارس الابتدائية والإعدادية والمعاهد الثانوية من التسجيل المدرسي عن بعد للسنة الدراسية 2021-2022.

واكد البريد التونسي في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان عملية التسجيل عبر موقع وزارة التربية http://inscription.education.tn تكون باستعمال مختلف وسائل الدفع الإلكتروني للبريد التونسي على غرار بطاقة دينار البريد e-Dinar Smart، carte co-brandée، carte corporate carte postier، Digicard، carte sociale،..

واضاف انه سيتم بمقتضى هذه الاتفاقية تمكين التلاميذ والاولياء الذين لا تتوفر لديهم بطاقات دفع الكتروني من اقتناء محافظ رقمية (wallet) يوفرها لهم البريد بكافة مكاتبه.

واشار الى ان من خصائص المحافظ الرقمية (wallet) وبطاقات الدفع الإلكتروني للبريد التونسي أنها مؤمنة وسهلة الاستعمال وتمكن التلاميذ من خلاص معاليم الترسيم ومعاليم الخدمات الأخرى لوزارة التربية (التسجيل للامتحانات الوطنية وخدمات المطعم المدرسي،…) عبر الانترنات وخلاص الخدمات والمشتريات عبر مختلف قنوات الدفع الالكتروني التي يوفرها البريد التونسي (انترنات، تطبيقات الهاتف جوال..) في حدود الرصيد المتوفر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING