الشارع المغاربي – جامعة كرة القدم لهيئة الترجي: منحتا الـ"فيفا" والـ"كاف" لا تغطيان ديون الفريق ولا وجود لمبلغ متبقي يستوجب تحويله إلى حساب النادي

جامعة كرة القدم لهيئة الترجي: منحتا الـ”فيفا” والـ”كاف” لا تغطيان ديون الفريق ولا وجود لمبلغ متبقي يستوجب تحويله إلى حساب النادي

قسم الأخبار

25 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: تتواصل حرب البيانات بين الجامعة التونسية لكرة القدم وهيئة الترجي الرياضي التونسي حول موضوع التسبقة المالية التي منتحتها الجامعة الى الفرق المتأهلة للمسابقات الافريقية لتسوية بعض النزاعات والملفات العالقة.

فقد اصدرت الجامعة اليوم الجمعة 25 اوت 2023 بلاغا اعلنت فيه توصلها بالمنحة المحولة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى الترجي الرياضي التونسي كقسط أخير من منحة آخر مشاركة للفريق في رابطة الإبطال الافريقية.

وافادت بأن القيمة الجملية للمنحة تبلغ 476 ألف و716 دولار ( مليون و472 ألف و576 دينار حسب سعر صرف الدولار إلى الدينار بتاريخ اليوم 25 أوت 2023 ) مؤكدة انها “لا تغطي جملة الديون المتعلقة بذمة الفريق لديها ” وان “رصيد النادي يبقى سلبيا لدى الجامعة بعد منحتي الإتحاد الدولي والإتحاد الإفريقي لكرة القدم” مشددة على انه لا وجود بالتالي لمبلغ متبقي يستوجب التحويل إلى حساب الترجي الرياضي التونسي”.

وكانت الجامعة قد اصدرت يوم الاربعاء 16 اوت الجاري بلاغا أكدت فيه توصلها بمنحة مشاركة لاعبي الاندية مع المنتخب في مونديال قطر 2022 مؤكدة انها لا تغطي ديونها لدي الجامعة.

وكان وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم قد اكد في بلاغ نشره يوم الاحد 23 جويلية 2023 بصفحته على موقع “فايسبوك” ان الجامعة مكنت كل الأندية المتأهلة للمسابقات الافريقية من تسبقة مالية وانها ساهمت في تسوية العديد من الملفات المتعلقة بها وفق ترتيبها في البطولة . بلاغ اثار حفيضة هيئة الترجي التي نفت في بلاغ ما جاء في تدوينة الجريء واصفة تصريحاته بـ”المغالطات” داعية رئيس الجامعة الى “عدم اللعب على الكلمات” والى ان يكون واضحا وان يعترف بان الدعم المالي الذي تحصل عليه الفريق كان من اموال الوصول الى نصف نهائي رابطة الابطال ومشاركة لاعبين من الفريق مع المنتخب الوطني في مونديال قطر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING