الشارع المغاربي – دافع فيها بقوة عن القضية الفلسطينية: مقابلة باسم يوسف تحقق نسب مشاهدة قياسية تاريخية والمقدم البريطاني الشهير يدعوه لجزء ثان

دافع فيها بقوة عن القضية الفلسطينية: مقابلة باسم يوسف تحقق نسب مشاهدة قياسية تاريخية والمقدم البريطاني الشهير يدعوه لجزء ثان

قسم الأخبار

21 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: حققت المقابلة التي اجراها الاعلامي المصري الشهير باسم يوسف منذ ايام نسب مشاهدة قياسية تاريخية وغير مسبوقة في كامل مسيرة البرنامج حسب ما كشف المقدم البريطاني .

المذيع البريطاني بيرس مورغان الذي يعد واحدا من اشهر المذيعين بالعالم اكد أن لقاءه بالإعلامي المصري باسم يوسف، حقق 15 مليون مشاهدة مبينا ان المقابلة تكون بذلك الأكثر مشاهدة على الإطلاق.

وغرد مورغان عبر حسابه على موقع “إكس”: “15 مليون مشاهدة لمقابلتي مع باسم يوسف، مما يجعلها المقابلة الأكثر مشاهدة التي قمت بها منذ إطلاق برنامجي Piers Uncensored”.

باسم يوسف تفاعل مع مورغان وطلب منه مقابلة ثانية ليوافق المذيع على الفور.

اعلان وجود جزء ثاني من المقابلة تحول الى حدث على منصات التواصل الاجتماعي التي تداولت بقوة اعلان المذيع البريطاني ترحيبه بدعوة باسم يوسف مجددا .

وجاءت المقابلة في خضم انتشار واسع لسردية اسرائيلية مضللة حول التطورات في الاراضي الفلسطينية وانحياز مفضوح من طرف كبريات وسائل الاعلام الغربية المتهمة بالتضليل وحتى الفبركة .

وتمت ترجمة مقابلة باسم يوسف التي دافع فيها بقوة عن القضية الفلسطينية وانتقد باسلبوبه الساخر المعتاد ما يحدث في غزة وتصريحات مسؤولي دولة الاحتلال .

وقد دامت المقابلة نصف ساعة تقريبا حمل خلالها باسم يوسف صوت القضية بكوميديا سوداء عرت فظاعة جرائم الجيش الاسرائيلي ودعا بعدها يوسف الى المساهمة في تشكيل وعي دولي داعم للقضية الفلسطينية


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING