الشارع المغاربي – دليلة مصدق: منع شيماء عيسى من المشاركة في المسيرة الوطنية نصرة للشعب الفلسطيني

دليلة مصدق: منع شيماء عيسى من المشاركة في المسيرة الوطنية نصرة للشعب الفلسطيني

قسم الأخبار

12 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت المحامية دليلة مصدق عضوة هيئة الدفاع في ما يعرف بقضية التآمر على أمن الدولة اليوم الخميس 12 اكتوبر 2023 انه تم منع شيماء عيسى عضوة جبهة الخلاص من المشاركة في المسيرة الوطنية التي دعا اليها الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم نصرة للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية.

وافادت مصدق في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بان شيماء عيسى فوجئت اليوم بقدوم اعوان امن الى منزلها لاعلامها بان وكيل الجمهورية بتونس يمنعها من الخروج والالتحاق بالمظاهرة مؤكدة انه تم وضع سيارة امنية محاذية لمنزلها.

وذكرت بأن شيماء كانت قد اعلنت يوم امس في بيان مشترك مع المحامين والناشطين السياسيين العياشي الهمامي ولزهر العكرمي عن رغبتهم في المشاركة في المسيرة الوطنية لنصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة رغم القرار الصادر عن قطب مكافحة الارهاب بمنعهم من الظهور في الاماكن العامة.

يشار الى ان شيماء عيسى من ضمن المتهمين في قضية التآمر على امن الدولة شأنها شأن لزهر العكرمي وسبق ان تم ايقافها ضمن بقية الموقوفين قبل ان يتم اطلاق سراحهما في شهر جويلية الماضي مع منعهما من الظهور في الاماكن العامة.

كما ان العياشي الهمامي ممنوع من الظهور في الاماكن العامة وممنوع كذلك من السفر بقرار من قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب الصادر يوم الثلاثاء الماضي بعد استنطاقه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING