الشارع المغاربي – ديلو : حملتنا الانتخابية نظيفة..والنهضة لا تدس السمّ في العسل

ديلو : حملتنا الانتخابية نظيفة..والنهضة لا تدس السمّ في العسل

9 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : قال سمير ديلو مدير الحملة الانتخابية لمرشح النهضة للانتخابات الرئاسية عبد الفتاح مورو اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2019، “حملتنا نظيفة بدأت نظيفة وستبقى نظيفة حتى نهايتها.. بقطع النظر عن المتنافسين ليس لنا فيهم اي عدو.. قد نختلف معهم في برامجهم أو مع ما قدموا عندما كانوا في المسؤولية لكنهم “اولاد بلادنا” والغاية لا تبرر الوسيلة”. 

واضاف ديلو في مداخلته خلال ندوة صحفية عقدتها الحركة اليوم في اطار الحملة الانتخابية لمرشحها، “للتاريخ اي كلام ينسب لحملة مورو فيه تهجم على اي مرشح او فيه تشويه او كلام يختلف عما صرح به مورو او عما يصدر رسميا عن حملته لا يلزمنا”، مشددا على أن الحركة لن ترد على ما وصفها بـ” التشويهات” التي تطال مرشحها.

واوضح بالقول “نحن لا تتجنى على احد ولا نشوه أحدا ولا ندس السم في العسل..ولكن خلصنا بعد دراسة للحملات السابقة إلى أنه للأسف الشديد جزأ من الوسائل والجهد لا يوجه إلى اقناع المواطنين وانما يوجه للتنافس عبر طرق فيها ما يقال”، مذكّرا بانه “حتى عندما تم التهجم على مورو من خلال فبركة مادة اعلامية فان الحركة لم تقم بمقاضاة الوسيلة الاعلامية التي بثت البرنامج ولم تندد بما حدث وأنها طلبت فقط تصحيحا في اشارة الى برنامج “ساكن قرطاج” على قناة التاسعة

وقال ديلو “اذا سمعتم ردود افعال هابطة فاعلموا اننا لسنا مشاركين فيها”، معتبرا أن لحملة مورو الانتخابية برنامجا ورؤية وحلما وأن ذلك يجسده شعارها “الاقدر لتونس أفضل” .

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING