الشارع المغاربي – رئاسة الحكومة: الفخفاخ يلتقي ممثلين عن مؤسسات أجنبية ناشطة بتونس

رئاسة الحكومة: الفخفاخ يلتقي ممثلين عن مؤسسات أجنبية ناشطة بتونس

قسم الأخبار

17 يونيو، 2020

 الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الحكومة مساء اليوم الاربعاء 17 جوان 2020 ان لقاء جمع بعد ظهر اليوم رئيس الحكومة الياس الفخفاخ بعدد من ممثلي المؤسسات الأجنبية الناشطة في تونس يتقدمهم رئيس الغرف الأجنبية المشتركة للتجارة والصناعة في تونس مراد الفرادي مبرزة انه “خُصص أساسا للاستماع إلى شواغل المستثمرين في أهم القطاعات الإقتصادية بعد الخروج من أزمة جائحة كورونا وما ترتّب عنها من تداعيات طالت كل المؤسسات الوطنية والأجنبية”.
وأفادت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن “النقاش تناول أيضا الاقتراحات والفرص الواعدة والممكنة لدفع وتعزيز قدرة المؤسسات على الترفيع من الإنتاجية وتطوير نسق الاستثمار والمحافظة على مواطن الشغل”.
وأشارت الى ان رئيس الحكومة “أكد استعداد الحكومة لمزيد تحسين مناخ الاستثمار والحدّ من التعقيدات الإدارية عبر رقمنة الإجراءات وتسريع نسقها فضلا عن تحسين البنية التحتية بهدف تطوير ودعم مؤشر الشفافية ودعم منسوب الثقة بين مختلف الفاعلين الاقتصادين في تونس”.
وأضافت ان الفخفاخ “ذكّر بأن تونس تستعد للإعلان والانطلاق في تنفيذ خطة الإنقاذ الاقتصادي في إطار التعاطي مع التداعيات الاقتصادية والاجتماعية بعد أزمة كورونا وتأمين عودة النشاط الاقتصادي والشروع في الاصلاحات الكبرى”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING