الشارع المغاربي – رئاسة الحكومة تؤكد صحة التاريخ الوارد ببلاغ الغاء العمل برخص وكلاء بيع السيارات

رئاسة الحكومة تؤكد صحة التاريخ الوارد ببلاغ الغاء العمل برخص وكلاء بيع السيارات

قسم الأخبار

15 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: اكدت رئاسة الحكومة اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 صحة التاريخ الوارد ببلاغها الصادر اثر جلسة العمل الوزارية المنعقدة يوم اول امس الاربعاء حول الغاء العمل بقرار المجلس الوزاري المضيق المؤرخ في 22 جوان 2016 والمتعلق برخص بيع السيارات.

وشددت رئاسة الحكومة في بلاغ توضيحي صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك على انه” لم يتسرب خطأ للتاريخ المذكور مثلما تداولت ذلك بعض وسائل اعلام”.

واوضحت ان “هدف قرار جلسة العمل الوزارية ليوم الاربعاء 13 ديسمبر الجاري الغاء وضعية ترتبت عنها عدة اشكاليات تطبيقية”.

واشارت الى ان القرارات والتوصيات الصادرة عن المجالس الوزارية لا تنشر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية.

يذكر ان رئاسة الحكومة كانت قد اعلنت يوم اول امس الاربعاء انه تقرر اثر جلسة عمل وزارية خصّصت للنظر في الإشكاليات المترتبة عن ايقاف إسناد تراخيص وكلاء السيارات والنظر في الاطار العام لتوريد السيارات وأهم الاشكاليات المتعلقة برخص الوكلاء الغاء العمل بالقرار الوزاري المؤرخ في 22 جوان 2016 والمتعلق برخص وكلاء بيع السيارات وذلك لفض الاشكاليات الترتيبية المترتبة عنه.

واضافت انه تقرر تكليف وزارة التجارة وتنمية الصادرات بمراجعة كراس الشروط الخاص بتسويق معدات النقل البري عبر الطرقات المصنعة محليا أو المورّدة وتكليف وزارة البيئة ببلورة رؤية واستراتيجية وطنية للتنقل المستدام في اطار التحول الايكولوجي تشارك في صياغتها كل الوزارات المتدخلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING