الشارع المغاربي – رئيس الافريقي: الجريء هو مهندس عقد الشراكة مع الناقلة القطرية

رئيس الافريقي: الجريء هو مهندس عقد الشراكة مع الناقلة القطرية

قسم الرياضة

16 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: أكّد رئيس النادي الافريقي عبد السلام اليونسي اليوم الأحد 16 أوت 2020 أنّ وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم هو مهندس الصفقة التي أمضى بموجبها النادي الافريقي عقد رعاية مع الناقلة الجوية القطرية “الخطوط الجوية القطرية”.
وقال اليونسي في تصريح للموقع الرسمي للنادي الافريقي إنّ الجريء هو الذي قام بترتيب كل الجزئيات المتعلّقة بهذا العقد الاستشهاري الضخم والتاريخي. مضيفا أنّ رئيس الجامعة هو الذي قام بالتنسيق مع رئيس الاتحاد القطري للعبة حمد بن جاسم لجلب المستشهر الى النادي الافريقي مشدّدا على أنه لا علاقة لأيّ طرف تونسي آخر مهما كانت صفته سياسي كان أو غيره بهذه الصفقة باستثناء الجريء.
وأضاف اليونسي بأنّ عقد الاستشهار سيمتد على أربع سنوات وبقيمة مالية تقارب 24 مليارا وبأنّ كاسة الافريقي ستغنم قرابة 12 مليون دينار قبل موفى شهر جانفي 2021 بعنوان قسط أوّل ستخصّص لخلاص ديون وملف نزاعات النادي.
وكانت بعض الأطراف قد تحدّثت عن دور خفي لعبته حركة النهضة وتحديدا رئيسها الشيخ راشد الغنوشي لجلب الشركة العالمية الى تونس من بوّابة النادي الافريقي بحكم العلاقة التي تجمعه بالقطريين الاّ أن تصريحات رئيس النادي الافريقي فنّدت كل هذه المزاعم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING