الشارع المغاربي – رئيس الجمهورية :"ان شاء الله الارهاب ما يقضيش علينا!"

رئيس الجمهورية :”ان شاء الله الارهاب ما يقضيش علينا!”

29 أكتوبر، 2018

 الشارع المغاربي – قسم الاخبار : قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي فور حلوله اليوم الاثنين 29 أكتوبر 2018 برلين للمشاركة في قمة مجموعة العشرين، “بمجرد نزولي من الطائرة واجهني الخبر المؤلم.. ظننا أننا قضينا على الارهاب لكن في الحقيقة إن شاء الله ما يقضيش علينا هو .. المناخ السياسي مسيّب ونحن منشغلون بزيد وعمر وبمن يظل في الكرسي وشكون يمشي والحزب الفلاني والفلاني هذه ليست مشاكلنا… لدينا مشاكل أخرى وما يحصل قد يلهينا عن الشواغل الحقيقية”.

وأضاف رئيس الجمهورية في تصريح نقلته الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية “ما وقع مؤلم (في غشارة إلى التفجير الارهابي اليوم بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة) وما لاحظته أن قوات الأمن هي التي تدفع ضريبة الدم ونأمل أن ينكب المسؤولون على اسباب ومسببات العملية الارهابية التي هي موجهة للسلطة  وللدولة ولهيبة الدولة… كانت هناط مظاهرة في شارع الحبيب بورقيبة اهم شارع في الجمهورية والدولة يجب أن ترخص لمثل هذه المظاهرات لأنها حق دستوري والإرهاب مازال قائما في قلب العاصمة ..كنا نظن أننا انتهينا من الارهاب في المدن وأنه بقي في الجبال ولكن.. “.

وتابع “إن شاء الله نستخلصوا العبرة ونأمل ان يكون رجال الأمن بخير وقد اتصلت للإطمئنان على المصابين..دفع الله ما كان أعظم”.

يشار إلى أن انتحارية كانت قد فجرت نفسها اليوم في شارع الحبيب بورقيبة، في عملية اسفرت عن إصابة 8 أمنيين ومواطن.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING