الشارع المغاربي – سفارة كندا : مخاطر اضطرابات مدنية وعمليات إرهابية بتونس وحظر التجول وارد

سفارة كندا : مخاطر اضطرابات مدنية وعمليات إرهابية بتونس وحظر التجول وارد

قسم الأخبار

25 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي: دعت سفارة كندا بتونس اليوم الإربعاء 25 سبتمبر 2019،رعاياها إلى ملازمة الحذر الشديد بسبب ما أسمته ” مخاطر اضطرابات مدنية وعمليات ارهابية بالبلاد”.

وحذرت السفارة رعاياها من السفر الى ولاية القصرين بما فيها منطقتي جبلي الشعانبي ومغيلة والغابة الواقعة شمال غربي مدينة جندوبة والغابة الواقعة غربي مدينة عين دراهم .

كما حذرت السفارة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي من التحول الى جبل عرباطة الواقع بولاية قفصة داعية الى عدم الاقتراب من الحدود الجزائرية والاقتصار على التحول الى المدن السياحية مثل طبرقة ونفطة وتمغزة والشبيكة وميداس وعين دراهم.

ونبهت من خطورة الاقتراب من المنطقة المحاذية للحدود الليبية بولاتي مدنين وتطاوين في دائرة بـ40 كلم وعدم الاقتراب من المنطقة العسكرية الواقعة جنوب ذهيبة والبرمة بولاية تطاوين .

وشددت في بلاغها على تجنب الرحلات غير الضرورية.

من جهة اخرى وبمناسبة انتظام الانتخابات التشريعية المقررة ليوم 6 اكتوبر 2019 ، أوصت السفارة رعاياها بمراقبة الوضعية السياسية والوضع الامني عبر وسائل الاعلام المحلية وبتجنب التجمعات العامة والمظاهرات والالتزام بتوصيات السلطات المحلية .

وذكّرت رعاياها بأن حالة الطوارئ بتونس مازالت سارية المفعول وبانه على المسافرين الوعي بأن حظر التجول يمكن ان يعلن في أي وقت .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING