الشارع المغاربي – سفير السعودية: المملكة مستعدة لمزيد ارسال المساعدات الطبية لتونس

سفير السعودية: المملكة مستعدة لمزيد ارسال المساعدات الطبية لتونس

قسم الأخبار

19 يوليو، 2021

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: اكد سفير سفير المملكة العربية السعودية بتونس عبد العزيز بن علي الصقر اليوم الاثنين 19 جويلية 2021 ان القيادة السعودية حريصة على دعم تونس ومستعدة لمزيد ارسال المساعدات الطبية. وجاء ذلك خلال لقاء جمعه اليوم بالقصبة برئيس الحكومة هشام المشيشي .

ونقل بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة عن المشيشي شكره “الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع محمد بن سلمان بن عبد العزيز على وقوف المملكة العربية السعودية مع تونس في هذا الظرف الصحي الصعب وتوفير جملة من المعدّات والمستلزمات الطبّية لمساندة جهودها في مواجهة جائحة كوفيد-19”.

وابرز البلاغ ان المشيشي اكد على ” متانة العلاقات بين تونس والسعودية وعراقتها وسبل دعمها وتطويرها لما فيه صالح الشعبين”.

ونوه السفير من جهته “بأهمية العلاقات الثنائية بين البلدين وحرص القيادة السعودية على دعم تونس واستعدادها لمزيد ارسال المساعدات الطبية”.

ويوم الاربعاء المنقضي اعلن “مركز الملك سلمان للإغاثة” عن انطلاق فتح جسر جوي مع تونس لنقل أجهزة ومواد طبية كمساعدات لمكافحة تفشي وباء كورونا .

وكان ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز قد اعلن في اتصال برئيس الجمهورية قيس سعيد انه” أمر بدعم تونس بشكل عاجل بالأجهزة والمستلزمات الطبية، وتأمين مليون جرعة من لقاح كورونا، بما يسهم في تجاوز آثار جائحة كورونا “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING