الشارع المغاربي – سيف مخلوف يمثل اليوم أمام محكمة الاستئناف العسكرية بتونس

سيف مخلوف يمثل اليوم أمام محكمة الاستئناف العسكرية بتونس

قسم الأخبار

3 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: يمثل سيف مخلوف رئيس كتلة ائتلاف الكرامة وعضو جبهة الخلاص الموقوف اليوم الجمعة 3 فيفري 2023 امام محكمة الاستئناف العسكرية للنظر في مطلب الاعتراض على الحكم الذي صدر في حقه عن نفس المحكمة وقضى بسجنة 14 شهرا مع النفاذ العاجل.

وكانت جبهة الخلاص قد دعت بالمناسبة الى وقفة تضامنية مع مخلوف اليوم امام مقر المحكمة المذكورة “رفضا لمحاكمة الشخص الواحد مرتين من أجل نفس الفعلة” و”اعتراضا على محاكمة المدنيين من قبل المحاكم العسكرية”

وتم ايقاف سيف مخلوف منذ 20 جانفي المنقضي اثر صدور حكم بالنفاذ العاجل في نفس اليوم من المحكمة المذكورة يقضي بسجنه 14 شهرا على خلفية ما يعرف بقضية المطار.

يشار الى ان الهيئة الوطنية للمحامين كانت قد جددت مساء يوم امس رفضها المطلق محاكمة المدنيين امام القضاء العسكري محملة “جميع الاطراف التي تداولت على الحكم مسؤولية التمادي في مقاضاة المدنيين امام القضاء العسكري” والذي قالت انها لا يمكن ولا تقبل بان يصبح اداة للتدخل في جدول المحامين واستهداف المحاماة.

واعلنت الهيئة في بيان صادر عنها مقاطعة التساخير امام المحاكم العسكرية طيلة شهر بداية من يوم 6 فيفري الجاري مع امكانية التمديد كما اعلنت رفضها تنفيذ العقوبات التكميلية الرامية لحرمان زملاء من مباشرة المهنة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING