الشارع المغاربي – شكري حمادة: مستعدون لتقديم عديد الحقائق حول المتورطين في الاغتيالات ان تم فتح بحث بوزارة الداخلية

شكري حمادة: مستعدون لتقديم عديد الحقائق حول المتورطين في الاغتيالات ان تم فتح بحث بوزارة الداخلية

قسم الأخبار

23 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: طالب شكري حمادة الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي اليوم السبت 23 جويلية 2022 رئيس الجمهورية قيس سعيّد بـ”فتح بحث داخلي صلب المؤسسة الامنية وتحميل المسؤوليات للاطراف المتورطة في الاغتيالات السياسية وفي اغتيال أعوان الامن والعسكريين منذ سنة 2011 حتى اليوم”.

واكد حمادة ان النقابة تملك عديد الدلائل والحقائق حول هذه الاغتيالات والاطراف التي تقف وراءها وانهم وسيقدمونها في وقتها في صورة فتح بحث داخلي.

وقال على هامش الاجتماع الاقليمي للنقابة بڨمرت :”نطالب كنقابة وطنية لقوات الأمن الداخلي بالكشف عن الاطراف التي تقف وراء استشهاد شهداء المؤسسة الامنية والعسكرية وسنكشف في الوقت المناسب عديد الحقائق حول هذه العمليات …نطالب رئيس الجمهورية قيس سعيد بفتح بحث داخلي صلب السلك الأمني وصلب المؤسسة الامنية وتحميل المسؤوليات لمن تورطوا بشكل أو بآخر في الاغتيالات السياسية وفي اغتيال أعوان الامن المدني والعسكري منذ سنة 2011 حتى هذه الساعة “.

وأضاف “نطالب بكشف حقيقة الاغتيالات السياسية خاصة الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي ومن يقف وراء اغتيالهما ومن نفذ وخطط وموّل ومن انتفع من الاغتيالين وحقيقة المتورطين فيهما ونعلم جيدا من هو الطرف او الجهة السياسية التي انتفعت سياسيا من اغتيال بلعيد والبراهمي … نملك عديد الدلائل والحقائق وسنقدمها في وقتها في صورة فتح بحث داخلي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING