الشارع المغاربي – طرد جلال بن بريك وتعنيفه أمام قنصلية تونس بباريس اثناء قراءة " اعلان عزل قيس سعيد وتنصيب الغنوشي رئيسا جديدا "

طرد جلال بن بريك وتعنيفه أمام قنصلية تونس بباريس اثناء قراءة ” اعلان عزل قيس سعيد وتنصيب الغنوشي رئيسا جديدا “

قسم الأخبار

22 يناير، 2022

الشارع المغاربي: اطرد جلال بن بريك الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم السبت 22 جانفي 2022 من امام مقر قنصلية تونس بباريس والتي قال انه توجه اليها باسم الشعب لغاية عزل رئيس الجمهورية وتسليم السلطة لرئيس البرلمان المجمدة اشغاله راشد الغنوشي.

واظهر “فيديو” تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك جلال بن بريك وهو يقول بعد البسملة والصلاة على رسول الله ” نحن جلال بريك وباسم الشعب التونسي قررنا عزل المنقلب قيس سعيد من رئاسة الدولة وتكليف رئيس مجلس نواب الشعب الشرعي والوحيد بقيادة الامة والقوات المسلحة في انتظار اعداد انتخابات رئاسية وتشريعية سابقة لاوانها ” مؤكدا انه” سيدخل مقر القنصلية ليعلم القنصل بان السيد راشد الغنوشي سيكون بداية من اليوم رئيس الجمهورية ليس محبة فيه “.

وكانت هذه الكلمات كفيلة باثارة غضب عدد من الحاضرين امام مقر القنصلية.

وابرز الفيديو ان عددا من الحاضرين استنكروا اقدام بن بريك الحديث باسم الشعب واعلانه عن مثل ذلك القرار وهو الذي لا يمثل غير نفسه.

ويظهر من خلال الفيديو ان بن بريك دخل في مناوشات حادة مع بعض الحاضرين الذين توجهوا اليه بعبارات نابية ويبدو ان البعض منهم لم يتردد في تعنيفه تعبيرا منهم عن غضبهم الشديد للموقف الذي اعلنه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING