الشارع المغاربي – عائلة الشهيد أحمد السعايدي مستاءة من وزير الدفاع

عائلة الشهيد أحمد السعايدي مستاءة من وزير الدفاع

11 أبريل، 2018

الشارع المغاربي : انتظمت اليوم الاربعاء 10 أفريل 2018 مراسم تأبين شهيد الجيش الوطني احمد السعايدي بالثكنة العسكرية بالكاف بحضور وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي، قبل نقل جثمانه إلى مقبرة مدينة السرس أين وُوري الثرى.

وقد عبرت عائلة الشهيد  عن استيائها من قرار وزارة الدفاع الوطني القاضي بتخصيص حافلة تقلها إلى ولاية الكاف و عدم تنقل وزير الدفاع لأداء واجب العزاء قصد موساة أفردها والرفع من معنوياتهم، و قالت والدة الشهيد “علاش ما يجيناش الوزير لهنا …ويكون شرف له وشرف لينا ؟”وفق ما نقلت عنها إذاعة صبرة اف ام .

يذكر أن وزارة الدفاع كانت قد أصدرت بلاغا ذكر أن الرقيب أحمد السعايدي استشهد ليلة أمس الثلاثاء 10 أفريل الجاري بالمستشفى الجهوي بالقصرين، إثر إصابته خلال اشتباك تشكيلة عسكرية مع مجموعة إرهابية، أثناء تدخل التشكيلة العسكرية لفائدة مجموعة من المنازل المتاخمة لجبل المغيلة كانت تتعرض لعمليات نهب للمؤونة من قبل المجموعة الإرهابية ذاتها.

وأشارت الوزارة الى أن الشهيد انخرط بصفوف الجيش الوطني سنة 2014، وتابع تدريبا وتكوينا خاصا في مجال مقاومة الإرهاب، وشارك بانتظام في مهام التصدي للمجموعات الإرهابية بمرتفعات القصرين منذ سنة 2016، وفي أغلب العمليات الناجحة التي نفذتها التشكيلات العسكرية في المنطقة.

وجددت الوزارة في ختام بلاغها ترحمها على الفقيد، مقدمة تعازيها إلى عائلة الشهيد وأفراد المؤسسة العسكرية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING