الشارع المغاربي – عمادة الاطباء: مُستعدّون لإرسال المساعدات والفرق الطبيّة إلى فلسطين

عمادة الاطباء: مُستعدّون لإرسال المساعدات والفرق الطبيّة إلى فلسطين

قسم الأخبار

12 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: عبّر المجلس الوطني لعمادة الاطباء اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023 عن استعداده الكامل لإرسال المساعدات والفرق الطبية الى فلسطين المحتلة لمعاضدة الفرق الطبية الموجودة على الميدان والمساهمة في الاحاطة بالجرحى والإغاثة والعمل الطبي بالتنسيق مع المنظمات الدولية.

كما عبر المجلس في بيان نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” عن مساندته التامة للشعب الفلسطيني الأعزل في الظروف الصعبة التي يمر بها منذ تصاعد العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وشدد مجلس العمادة على انه يساند العمليات النضالية الفلسطينية لاسترجاع الاراضي المحتلة مثمنا جهود المقاومة الفلسطينية دفاعا عن حق الشعب الفلسطيني في العيش بدولة مستقلة ذات سيادة.

يذكر ان حركة “حماس” وفصائل فلسطينية أخرى من المقاومة اطلقت فجر يوم السبت الماضي عملية “طوفان الأقصى” ردا على اعتداءات المستوطنين وقوات الاحتلال المتكرّرة على الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته ولا سيما المسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة.

وقد الجيش الإسرائيلي بعملية “السيوف الحديدية” ويواصل لليوم السادس على التوالي شن غارات جوية على مناطق عديدة في قطاع غزة وصفتها العديد من وسائل الاعلام الاجنبية بأنها تحوّلت إلى حرب إبادة مما تسبب في استشهاد أكثر من 1400 فلسطيني وجرح أكثر من 6 آلاف آخرين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING