الشارع المغاربي – ليست المرة الاولى: وفاة مسترابة لموقوف بالسجن المدني بحربوب بمدنين

ليست المرة الاولى: وفاة مسترابة لموقوف بالسجن المدني بحربوب بمدنين

قسم الأخبار

16 يونيو، 2023

الشارع المغاربي: أكد عرفات المبسوط الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين اليوم الجمعة 16 جوان 2023 ان النيابة العمومية بالمحكمة اذنت بفتح تحقيق في ظروف وملابسات وفاة شاب كان موقوفا بالسجن المدني بحربوب.

ونقلت ذاذعة”صبرة اف ام” عن المبسوط اشارته الى ان الهالك موقوف بالسجن منذ قرابة عشرة أيام على ذمة قضية عدلية والى انه قد تعرض إلى وعكة صحية تم نقله على اثرها إلى المستشفى الجامعي بمدنين.

واضاف أنه تم عرض الشاب على الطبيب فور وصوله الى المستشفى وانه تبين انه متوف لافتا الى انه تم بناء على ذلك فتح تحقيق على معنى أحكام الفصل 31 من مجلة الإجراءات الجزائية وتعهيد حاكم التحقيق الاول بالمحكمة الابتدائية بالبحث في الموضوع والذي اذن بإحالة جثة الهالك على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وتنضاف وفاة السجين المشار اليه الى عدة وفيات مسترابة بعدد من السجون التونسية لعل ابرزها وفاة الشاب عبد السلام بوزيان البالغ من العمر 30 سنة بالسجن المدني بصفاقس يوم 3 مارس 2021 وسجين اخر بسجن المرناقية يوم 5 نوفمبر 2022 خلال نقله الى المستشفى وسجين اخر بالسجن المدني بالهوارب بولاية القيروان بالوحدة السجنية المذكورة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING