الشارع المغاربي – مجدي بوذينة: طرقات الوطن القبلي كارثية وبقاء الحمامات بلا مثال تهيئة فضيحة

مجدي بوذينة: طرقات الوطن القبلي كارثية وبقاء الحمامات بلا مثال تهيئة فضيحة

قسم الأخبار

3 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: اكد النائب عن كتلة الحزب الدستوري الحر مجدي بوذينة اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020 ان نسبة الاعتمادات المرصودة للاستثمار في ميزانية الدولة انخفضت خلال السنوات العشر الاخيرة من 25 الى 12 بالمائة فقط معتبرا ان ذلك يفضي الى تدني الخدمات.

وابرز النائب في مداخلة له خلال الجلسة العامة المخصصة للنظر في مشروع ميزانية وزارة التجهيز ان الوزارة تعتبر مرآة تعكس حجم الاعتمادات المرصودة للاستثمار باعتبار انها مكلفة ببناء الطرقات وفك عزلة المناطق مضيفا ان انخفاض اعتمادات الاستثمار يفسر تدني الخدمات.

واشار الى ان وضعية طرقات مناطق مثل سليمان وتاكلسة وبني خلاد وقرمبالية وبوعرقوب وغيرها من جهات ولاية نابل كارثية معتبرا انها مناطق منكوبة تستدعي التدخل العاجل .

واعتبر النائب ان بقاء مدينة الحمامات طيلة 40 سنة بلا مخطط تهيئة عمرانية فضيحة ويفسح المجال للمحسوبية والرشوة وغيرها من مظاهر الفساد باعتبار ان الاراضي فلاحية.

واثار اشكالية التنوير العمومي في الطريق الرابطة بين الحمامات ونابل على مستوى منطقة المرازقة مؤكدا انه منقطع منذ 3 سنوات وان ذلك تسبب في حوادث مرور عارضا على الحضورتسجيلا لصوت طفل يُعلم مدربه بانه لا يمكنه الحضور لان والده توفي مضيفا ان حالة هذا الطفل ليست الوحيدة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING