الشارع المغاربي – محامي كاتب عام نقابة العدلية: فرقة أمنية داهمت منزله فجرا بعد اطلاق سراحه ليلا

محامي كاتب عام نقابة العدلية: فرقة أمنية داهمت منزله فجرا بعد اطلاق سراحه ليلا

قسم الأخبار

22 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: كشف الاستاذ محمد علي بوشيبة محامي حطاب بن عثمان كاتب عام نقابة اعوان العدلية اليوم الاربعاء 22 فيفري 2023 ان فرقة أمنية داهت فجر اليوم منزل منوبه لايقافه مجددا بعد اطلاق سراحه ليلة امس .

واكد المحامي ان قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب قرر يوم امس بعد سماع منوبه الموقوف منذ 6 ايام ومرافعات المحامين الابقاء عليه بحالة سراح.

ولفت الى انه بعد اطلاق سراحه وعودته الى منزله حوالي الساعة 11 ليلا داهمت فرقة امنية منزله حوالي الساعة الرابعة فجرا لايقافه من جديد مؤكدا ان منوبه يخضع حاليا للبحث لدى فرقة امنية بـ 9 افريل تحفظ على ذكر اسمها في الوقت الحالي.

وافاد بانه لم تتوفر لديه معلومات الى حد الان عن موضوع القضية الثانية التي اوقف من اجلها مبينا انه بصدد الانتظار امام مقر الفرقة المشار اليها للاطلاع على فحوى الملف.

واستغرب بوشيبة من اعادة ايقاف منوبه في ساعة مبكرة من اليوم بعد ان كان على ذمة البحث طيلة 6 ايام مذكرا بانه لا يمثل خطرا وبانه كان بالامكان انتظار حلول الصباح وتوجيه استدعاء له.

وفند ما يروج حول حجز مبلغ 400 مليون لدى منوبه او عدد من الانخراطات لحزب حركة النهضة مبينا ان القضية التي كان منوبه موقوف من اجلها تتعلق باختفاء محجوز يتمثل في اقراص مضغوطة مؤكدا انه تبين بعد البحث ان المحجوز موجود ولم يختف.

واشار المحامي الى ان منوبه اكد له عدم تعرضه لسوء معاملة وان كل الاجراءات تمت في اطار القانون.

يذكر انه تم ايقاف حطاب بن عثمان كاتب عام نقابة اعوان العدلية يوم 15 فيفري الجاري امام محكمة التعقيب عند مغادرة عمله.

وجاء ايقاف حطاب ضمن حملة ايقافات انطلقت منذ نهاية الاسبوع قبل الماضي وشملت سياسيين وقضاة ومحامين ورجال اعمال واعلاميين وغيرهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING