الشارع المغاربي – محكمة منوبة: فتح تحقيق في ملابسات وفاة مُسنّة بعد ايقاف ابنها من قبل وحدات الحرس الوطني

محكمة منوبة: فتح تحقيق في ملابسات وفاة مُسنّة بعد ايقاف ابنها من قبل وحدات الحرس الوطني

قسم الأخبار

1 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: افادت سندس النويوي الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة اليوم السبت 1 جويلية 2023 بان النيابة العمومية بالمحكمة أذنت بفتح تحقيق في ظروف وملابسات وفاة امراة مسنة مساء يوم امس الجمعة بعد تعكر حالتها الصحية اثر إيقاف ابنها من قبل وحدات الحرس الوطني.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن النويوي تاكيدها ان وكيل الجمهورية وقاضي التحقيق بالمحكمة قاما في وقت متأخر من ليلة امس بمعاينة جثة المتوفاة وانهما تحولا إلى مركز الأمن أين اطلعا على تسجيلات مصورة لدخول المراة وخروجها بعد حلولها بالمكان للاستفسار عن سبب إيقاف ابنها لافتة الى انه تم الأذن عقب ذلك بفتح بحث في ظروف وفاتها.

واوضحت النويوي انه تم ضبط الابن وبحوزته كمية من المشروبات الكحولية داخل سيارة وانه تم بمقتضى اذن من النيابة مداهمة منزله وضبط كمية أخرى مخفية فضلا عن مبلغ مالي مضيفة ان والدته التحقت به لمركز الحرس الوطني للاستفسار ثم غادرت مؤكدة ان حالتها تعكرت وان جيرانها قاموا بنقلها إلى طبيب بالمنطقة قبل الابلاغ عن وفاتها لاحقا .
وذكرت الوكالة بان ذلك تسبب في اندلاع احتجاجات من قبل عدد من اقارب المتوفاة قاموا خلالها بغلق الطريق الرابطة بين وادي الليل وشباو وإشعال الاطارات المطاطية والرشق بالحجارة دون أن يعقب ذلك فتح بحث في الغرض.
 وأشارت إلى أن الهدوء عاد للمنطقة فور قيام النيابة العمومية باجراءات المعاينة والاذن بنقل الجثة لقسم الطب الشرعي بمستشفى شارل نيكول وفتح الطريق.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING