الشارع المغاربي – مرزوق : لا أتفق مع الشاهد ولا مع حزبه.. والشكل المافوي للحكم أصبح واضحا

مرزوق : لا أتفق مع الشاهد ولا مع حزبه.. والشكل المافوي للحكم أصبح واضحا

قسم الأخبار

24 يوليو، 2019

الشارع المغاربي:  اعتبر رئيس حزب حركة مشروع تونس محسن مرزوق اليوم الاربعاء 24 جويلية 2019 أن ” الشكل المافوي للحكم أصبح واضحا” في اشارة الى نبيل القروي الذي قال انه يقدم نفسه كحام للفقراء وانه يستغل قناته التلفزية لذلك”  محذرا من مخاطر “حكم المافيا” مبرزا أن وصولهم للحكم ( مرشحي المافيا) يقود البلاد الى صراعات لا نهاية لها .

وانتقد مرزوق في حوار لجريدة “المغرب” في عددها الصادر اليوم مساندة اوساط من النخبة لمثل هؤلاء المرشحين ( نبيل القروي أساسا) متهما إياهم بالدعاية للشعبويين ومساندتهم للوصول الى الحكم بحجة ان ذلك ضد يوسف الشاهد .

وتابع “البعض اليوم مستعد لاي شيء  لانه يظن ان هذا يضر فقط بيوسف الشاهد.. أنا لا أتفق مع الشاهد ولا حركته ولكن لا أقبل بهذا لانه يضر بمصلحة تونس اولا”.

وحول الانتخابات، اعرب عن رفضه ترشح الوزراء مبينا في هذا الصدد بالقول” من يرغب في الترشح عليه ان يترك منصبه فلا يعقل ان يترشح وزير للانتخلابات ..نحن تطالب بالحياد التام لادارة .. فما دفع بعض التونسيين الى الشعبوية هو سلوك بعض الناس حول السلطة وادائهم السيئ والخلط بين الحكم والعمل السياسي”.

واتهم  مرزوق نبيل القروي بابرام صفقة مع حافظ قائد السبسي نجل رئيس الجمهورية مشددا على أن ” الصفقة بين الطرفين هي محل استعداد وتحضير منذ مدة في القصر وعادة مثل هذه الصفقات تحدث بسرعة لانها تقوم على مصالح واضحة وقع ترتيبها بين الطرفين “.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING