الشارع المغاربي – مسؤول بوزارة التجارة: نسعى لتوفير مخزون بـ50 مليون قارورة من المياه المعدنية لموسم الصيف وقد نتدخل لتحديد الأسعار

مسؤول بوزارة التجارة: نسعى لتوفير مخزون بـ50 مليون قارورة من المياه المعدنية لموسم الصيف وقد نتدخل لتحديد الأسعار

قسم الأخبار

25 أبريل، 2023

الشارع المغاربي: اكد رمزي الطرابلسي مدير المرصد الوطني للتزويد والاسعار بوزارة التجارة اليوم الثلاثاء 25 افريل 2023 ان مخزون المياه المعدنية المعلبة بلغ الى حد الان 30 مليون قارورة مشيرا الى ان هدف الوزارة هو بلوغ 50 مليون قارورة مثل السنة الماضية لتوفير مخزون تعديلي خلال فترة الصائفة.

وابرز الطرابلسي في مداخلة على اذاعة “شمس اف ام ” ان الوزارة عقدت في الايام الاخيرة جلسات مع ممثلي وحدات التصنيع ومهنيي القطاع قصد التنسيق لتامين انتظامية التزويد في فترة الصيف.

وذكر بالبلاغ الصادر عن الوزارة يوم امس والذي تضمن جملة من الاجراءات المتعلقة بتكوين المخزونات التعديلية من المياه المعدنية المعلبة.

وبخصوص الاسعار اشار الى ان الوزارة تتابعها عن كثب نافيا وجود زيادات في الاونة الاخيرة مؤكدا ان الوزارة حثت المهنيين على عدم الترفيع في الاسعار.

واوضح ان الاسعار حرة وتختلف بحسب الاحجام والنوعية والجودة مؤكدا ان الوزارة قد تتدخل لتحديدها في صورة وجود اشعار مشطة.

يشار الى ان وزارة التجارة كانت قد اصدرت يوم امس بلاغا ضبطت من خلاله عدد من الاجراءات الرامية الى تكريس سلاسة وشفافية عمليات تكوين المخزونات التعديلية من المياه المعدنية المعلبة بما يمكن من تحقيقها للغايات المرجوة منها والمتمثلة في تعديل السوق ومجابهة الطلب الإضافي خلال الموسم الصيفي


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING