الشارع المغاربي – مطار تونس قرطاج: ايقاف 6 عمال شحن بتهمة ارتكاب سلسلة سرقات لحقائب المسافرين

مطار تونس قرطاج: ايقاف 6 عمال شحن بتهمة ارتكاب سلسلة سرقات لحقائب المسافرين

قسم الأخبار

12 يونيو، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الاثنين 12 جوان 2023 عن الاطاحة بمجموعة من عملة الشحن التابعين لإحدى شركات المناولة بمطار تونس قرطاج الدولي قالت انهم عمدوا إلى ارتكاب سلسلة من السرقات من داخل ساحة إيواء الطائرات.

واكدت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الوحدات الامنية التابعة لمصلحة الابحاث العدلية بالمطار تمكنت -اثر تقدّم مسافرين بشكاية مفادها تعرضهما الى سرقة من داخل حقائب سفرهما- من الإطاحة بمجموعة من العملة المشار اليهم مؤكدة انه تم ضبطهم اثر نصب كمين وصفته بالمحكم واستدراج المظنون فيهم وبحوزتهم جزء من المسروقات.

ولفتت الى انه امكن بعد التنسيق مع النيابة العمومية واستصدار الأذون القانونية اللازمة وبتفتيش محلات سكنى المظنون فيهم حجز 4 قوارير عطر و4 بدلات رياضية فخمة و3 نظارات شمسية وساعة يدوية باهظة الثمن وجمازة فخمة و7 هواتف جوالة و كاميرا تصوير ومبلغ مالي من العملة الليبية قدره 1756 دينارا ليبيا.

واضافت انه باستشارة النيابة العمومية أذنت بفتح 5 محاضر بحث من أجل “السرقة باستغلال خصائص الوظيف” وبالاحتفاظ بـ 6 عملة شحن مؤكدة انه تم إيداع 5 منهم السجن وتقديم 3 آخرين الى النيابة العمومية ومواصلة الأبحاث.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING