الشارع المغاربي – منظمة الأعراف: حرب التنازع على الصلاحيات بين الرؤساء الثلاث تُنذر بالقفز نحو المجهول وتُهدّد استقرار البلاد

منظمة الأعراف: حرب التنازع على الصلاحيات بين الرؤساء الثلاث تُنذر بالقفز نحو المجهول وتُهدّد استقرار البلاد

قسم الأخبار

22 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: نبّه الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم الخميس 22 افريل 2021 من” احتداد الخلافات بين الرؤساء الثلاثة خلال الأيام الأخيرة بسبب ما أصبح يطلق عليه بـ”حرب التنازع على الصلاحيات” وبـ” معركة تأويل الدستور”.

وحذّرت المنظمة في بيان صادر عنها نشرته بصفحته على موقع “فايسبوك” من” التداعيات الخطيرة لهذه الأجواء المشحونة والتجاذبات التي ما فتئت تحتد” معتبرة ان تواصلها “ينذر بالقفز نحو المجهول ويهدد استقرار البلاد”.

ودعت الرؤساء الثلاثة إلى التهدئة وأخذ دقة المرحلة التي تمر بها البلاد بعين الاعتبار والإسراع بالجلوس الى طاولة الحوار لتجاوز كل الخلافات” معتبرة ان” استمرارها لا يمكن أن يخدم مصلحة أي طرف كان، وستكون عواقبه وخيمة على الجميع وعلى الشعب بالدرجة الأولى”.

وشدّدت المنظمة على ضرورة انكباب كل السلطات وكل القوى الوطنية على الشواغل الحقيقية والحيوية للتونسيين ومعالجة المؤشرات الاقتصادية والمالية والاجتماعية التي تشهد تدهورا مستمرا وتفرض الانطلاق في الإصلاحات العاجلة والهيكلية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING