الشارع المغاربي – منظمة الاعراف: ندعم الهبّة الشعبية تنديدا بمجازر الكيان الصهيوني وندعو كل هياكلنا للمساهمة في حملات دعم القضية الفلسطينية

منظمة الاعراف: ندعم الهبّة الشعبية تنديدا بمجازر الكيان الصهيوني وندعو كل هياكلنا للمساهمة في حملات دعم القضية الفلسطينية

قسم الأخبار

19 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: اعرب الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم الخميس 19 اكتوبر 2023 عن ادانته الشديدة جرائم الكيان الصهيوني البشعة في حق الشعب الفلسطيني وتعديه على كل القوانين والأعراف الدولية مجددا التعبير عن مساندته المطلقة للشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه في نضاله المشروع من أجل العيش في أمن وسلام وحقه الشرعي والتاريخي في استعادة أرضه المغتصبة وبناء دولته المستقلة.

واكدت منظمة الاعراف في بيان صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك دعمها ومساندتها الهبّة الشعبية في تونس وفي كل العالم العربي تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بمجازر الكيان الصهيوني داعية كل هياكلها للمشاركة فيها والمساهمة في حملات دعم القضية الفلسطينية.

واهابت بكل الشرفاء في العالم وكل القوى المحبّة للسلام للضغط من أجل وقف المجازر المرتكبة ضد المدنيين الفلسطينيين العزل وحماية الشعب الفلسطيني من عملية الإبادة التي يتعرض لها.

وترحمت على أرواح كل الشهداء الذين سقطوا جراء العدوان الغاشم متقدمة بأحر التعازي إلى عائلاتهم وذويهم ومعربة عن مشاعر التعاطف والمواساة معهم في هذه المحنة الكبيرة.

وذكرت المنظمة بان قطاع غزة بفلسطين يتعرض منذ أكثر من أسبوعين إلى عدوان وحشي من قبل الكيان الصهيوني وبأن جيش هذا الكيان اقدم يوم الثلاثاء الماضي على استهداف المستشفى الأهلي المعمداني بغزة بما أودى بحياة المئات من المدنيين الفلسطينيين من بينهم أطفال ونساء وطواقم طبية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING