الشارع المغاربي – منظمة الدفاع عن المعتقدات: رفعنا شكاية بعبير موسي ويوم الاثنين الاستماع الينا أمام التحقيق

منظمة الدفاع عن المعتقدات: رفعنا شكاية بعبير موسي ويوم الاثنين الاستماع الينا أمام التحقيق

قسم الأخبار

17 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: كشف محسن النوري الناطق الرسمي بإسم منظمة الدفاع عن المعتقدات والمقدسات ومناهضة التطرف والإرهاب أنه سيحضر يوم الاثنين المقبل بتفويض من الجمعية بمكتب التحقيق للإستماع إليه في القضية التي رفعتها منظمته برئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي.

ونقلت صحيفة “الصباح” الصادرة اليوم السبت 17 فيفري 2024 عن النوري قوله ” تمت دعوتي من قبل مكتب التحقيق حول القضية التي رفعتها منظمتنا برئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي على خلفية تصريحاتها المسجلة والتي اتهمت فيها المنظمة بأنها إمتداد لأخطبوط الحركات الإسلامية والاخوانية واتهمتها ايضا بالحصول على تمويل من الخارج وغيرها من الإتهامات الأخرى”.    

واكد ان المنظمة متمسكة بحقها في تتبع المشتكى بها في هذه القضية وعدم السكوت عن حقها في ظل التهم التي تمس من مصداقيتها وتعرض ابنائها للخطر مشددا على ان تتبعها ليس لصفتها السياسية وانما لما اعتبره تجنيا وتوجيه تهم كيدية دون ادلة تثب ذلك.

يشار الى انه تم ايقاف عبير موسي منذ مطلع شهر اكتوبر المنقضي اثر تحولها الى مكتب الضبط بالقصر الرئاسي بقرطاج قصد تقديم مطالب تظلم بخصوص الاوامر الرئاسية المتعلقة بالانتخابات.

وقد اعلنت هيئة الدفاع عنها ان موسي محل تتبع في عدد من القضايا اغلبها كانت اثر شكايات رفعتها عليها هيئة الانتخابات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING