الشارع المغاربي – نبيل القروي : صُرفت ملايين لتشويهي

نبيل القروي : صُرفت ملايين لتشويهي

13 يونيو، 2018

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : استنكر مالك قناة نسمة نبيل القروي ما قال إنها حملة قذرة شنت عليها “تضمنت تشويهات باطلة وتسجيلات مفبركة وأكاذيب وإشاعات” من طرف من أسماهم بـ”مرتزقة” “ما تخافش ربي في هالشهر الفضيل تصرفت عليها الملايين لتشويه سمعتي”.

وأشار القروي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك إلى أن كل ما قيل حوله كذب وتلفيق، نافيا أن يكون قد تهرب من دفع الضرائب.

واعتبر أن مرد ما يتعرض له هذه الأيام من “حملة تشويه” يعود لمساعدته العائلات الفقيرة والمحتاجة وزيارتا والإستماع إلى شواغلها في كامل ولايات الجمهورية وايصال أصوات المستضعفين”.

وقال القروي “يتقلقو زادة كيف نسمة إدافع على الشعب ضد الحقرة وتساند عائلات المفقودين في قرقنة وتعلن عليهم الحداد وتنقل واقعهم المرير …باش نكملو ديما مع بعضنا في الثنية هاذي على خاطرنا واقفين على قنطرة الحق ” متوجها بالشكر لكل من سانده في التصدي الى ما اعتبره حملة ضده.

يذكر أن قناة نسمة ومجمع “قروي أند قروي” كانا قد كذبا الاسبوع المنقضي “الإشاعات المغرضة والخالية تماما من الصحة وتسريبات إعلامية حقيرة ومدفوعة الأجر حول ما سمي تعسفاً بالتهرّب الجبائي”.

وأوضجت قناة نسمة ومجمع “قروي أند قروي” في توضيح نشرته القناة أنهما “دأبا على التصريح بكل شفافية بنشاطاتهما وأرقام معاملاتهما والإعتراف بما لهما من ديون جبائية واجبة التسديد والإلتزام بخلاصها حسب الجدولة المتفق عليها مع المصالح المعنية وان شأنهما في ذلك شأن كل المؤسسات التي تعيش نفس الوضع مؤكدين اعترافهما لدى مصالح الجباية بالديون المتخلدة بذمتهما وتسديدها بانتظام وأنه لا وجود لأي تهرب جبائي من قبلهما”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING