الشارع المغاربي – نجيب الشابي: من عُيّن على رأس الحكومة غير معروف والتحفّظ إزاءه يفرض نفسه

نجيب الشابي: من عُيّن على رأس الحكومة غير معروف والتحفّظ إزاءه يفرض نفسه

قسم الأخبار

2 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي: اكد احمد نجيب الشابي رئيس جبهة الخلاص الوطني اليوم الاربعاء 2 اوت 2023 انه تلقى خبر انهاء مهام رئيس الحكومة نجلاء بودن وتعيين احمد الحشاني خلفا لها “بدرجة من المفاجاة والاستغراب” لافتا الى ان من تم تعيينه على رأس الحكومة شخص غير معروف والى ان ذلك يفرض التحفظ ازاءه متسائلا في نفس الوقت عما اذا كان ذلك اقالة للحكومة او مجرد تغيير من اسماه “منسق العمل الحكومي”.

وقال الشابي في مداخلة على اذاعة “اي اف ام” تعليقا على التغيير على راس الحكومة “:” تلقيت الخبر بدرجة من المفاجاة لانه نزل حوالي منتصف الليل وفي نفس الوقت بدرجة من الاستغراب بمعنى انه كان من المتوقع في مواقع التواصل الاجتماعي حصول تغيير وزاري ولكن مثلما جاءت نجلاء بودن مثلما تمت اقالتها لا نعرف على اي اساس تم اختيارها او من اجل تنفيذ اي برنامج ونعلم انها لم تنجز اي شيء فهي عملت منسقة للعمل الحكومي اكثر منها رئيسة حكومة باعتبار ان رئيس الدولة هو الذي يتولى مباشرة السلطة التنفيذية عن طريق الحكومة..اليوم تمت اقالتها ولا نعرف ما هي الاسباب ولا احد يعرف ولا اظن اننا سنعلم بشكل رسمي بذلك..”

واضاف”.. اليوم تمت تسمية احمد الحشاني فمن هو ؟..حقيقة لا احد يعرفه الا بعد تسميته وقد سارع البعض لوسائل التواصل الاجتماعي لمعرفته ..مرحبا به لكن ما هو برنامجه؟ وما هي كفاءته؟ فقيادة بلاد مهمة سياسية يعني انه يجب ان تكون هناك رؤية وقدرة على توحيد الناس… بكل صراحة الخبر مفاجأة والشخص الذي عين على راس الحكومة غير معروف وبالتالي فرض التحفظ فسه ازاءه وفي نفس الوقت هل يعني ذلك اقالة للحكومة ام مجرد تغيير لمنسق العمل الحكومي..؟

يشار الى ان رئيس الجمهورية قرر مساء يوم امس الثلاثاء انهاء مهام رئيس الحكومة نجلاء بودن وتعيين احمد الحشاني خلفا لها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING