الشارع المغاربي – نقابة أمن رئيس الدولة: الوثيقة المسرّبة مهزلة ومغالطات .. والأقلام المأجورة ومن يقف وراءها سيُحاسبون بالقانون

نقابة أمن رئيس الدولة: الوثيقة المسرّبة مهزلة ومغالطات .. والأقلام المأجورة ومن يقف وراءها سيُحاسبون بالقانون

قسم الأخبار

24 مايو، 2021

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: وصفت نقابة أمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية اليوم الإثنين 24 ماي 2021 مضامين المقال المنشور في موقع ” Middle East Eye ” بتاريخ 23 ماي 2021 بمغالطات حول الإدارة العامة لأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية معتبرة أن ماء جاء فيه يدخل “في بوتقة المس من هيبة السلك وبمبادئ الشرف والحيادية والأمانة التي تعتبر من أهم ركائز هذه المؤسسة الوطنية”.

وأكدت النقابة في بيان صادر عنها  أن أعوانها ”يعملون في صمت.. ويقينهم ثابت بأن الانضباط والحرفية و الحيادية سبيلهم نحو المحافظة على نفس المسافة من كل المشارب السياسية وان”كل الأقلام المأجورة ومن يقف خلفها ومن هيأ لها الظروف لإقحام جهاز الأمن الرئاسي في هذا المستنقع الكلامي، سيحاسبون بالقانون” . واضافت” مهزلة ما يسمى الوثائق المسرّبة لعبة أخرى يراد منها إقحام جهاز الأمن الرئاسي وما ذكر قيادتها بصفته وشخصه إلا دليل على تصميم هؤلاء الخونة على جرّ إطارات وطنية إلى مستنقع لا نرومه ولا  يستهوينا لذا واصلوا في ما أنتم فيه ولا تيأسوا فتونس برجالها ونسائها وهذا البلد ليس للبيع” .

وجددت التأكيد على”تمسكها بحيادية المؤسسة وتكريس مبادئ الأمن الجمهوري والوقوف على نفس المسافة من الأحزاب والأطياف السياسية”. وأضافت ”نُعلم الجميع أن عهد الانقلابات والدكتاتورية ولى وانتهى ونعتقد أن الألعاب الافتراضية قد أنهكت عقول بعض المتصاحفين الذين يبدعون في نشر الخيال العلمي”. 

وكان موقع ميدل ايست اي قد نشر يوم امس مقالا عن وثيقة مسرّبة موجهة لرئاسة الجمهورية دون توقيع زعم الموقع انها تتضمن مخططا لارساء ” دكتاتورية دستورية” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING