الشارع المغاربي – نقابة مستشفى جندوبة: تعزيزات من جهات اخرى لتغطية النقص الفادح في عدد الاعوان بمناسبة زيارة قيس سعيّد لتزيين القبح واخفاء الحقيقة

نقابة مستشفى جندوبة: تعزيزات من جهات اخرى لتغطية النقص الفادح في عدد الاعوان بمناسبة زيارة قيس سعيّد لتزيين القبح واخفاء الحقيقة

قسم الأخبار

26 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: كشفت النقابة الاساسية لاعوان المستشفى الجهوي بجندوبة اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022 ان رئيس الجمهورية قيس سعيد ادى زيارة الى المستشفى الجهوي بالمدينة صباح اليوم.

وجاء في تدوينة نشرتها النقابة الاساسية على صفحتها بموقع فايسبوك ” اولا مرحبا بالسيد الرئيس في المستشفى الجهوي بجندوبة ثانيا مرحبا بالتعزيزات التي جاءتنا من المستشفيات الاخرى لتغطية النقص الفادح في عدد الاعوان هكذا نحن دائما نزين القبح ونخفي حقيقة الاشياء”.

من جهتها اكدت اذاعة “الجوهرة اف ام” ان رئيس الجمهورية تحول صباح اليوم الاثنين إلى ولاية جندوبة وذلك للإشراف على افتتاح المستشفى الميداني بالجهة.

واشارت الى ان تكاليف المستشفى الميداني الممول من الإمارات تقدر بـ20 مليون دينار والى انه يمتد على مساحة 10 آلاف متر مربع، منها 5600 متر مربع مغطاة.
واضافت ان المؤسسة الصحية تضم اكثر من 100 سرير مجهز وأقسام متعددة الاختصاصات وعيادات خارجية ومطعم ومآوي سيارات، مبرزة انه سيساهم في تخفيف الأعباء على بقية المؤسسات الصحية بالجهة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING