الشارع المغاربي – هيئة الدّفاع: البوليس يُحاصر مُستشفى بوقطفة ويمنعُ عائلة البحيري من زيارته

هيئة الدّفاع: البوليس يُحاصر مُستشفى بوقطفة ويمنعُ عائلة البحيري من زيارته

قسم الأخبار

15 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت هيئة الدّفاع عن نور الدين البحيري اليوم الثلاثاء 15 فيفري 2022 أنّ عائلته فوجئت اليوم عند زيارته بمستشفى الحبيب بوقطفة في ولاية بنزرت بوجود عدد هائل من اعوان الشرطة قالت انهم كانوا يحاصرون المستشفى وانهم منعوا أفراد العائلة من زيارته دون تقديم سبب لذلك.

وجاء في بلاغ صادر عن الهيئة اليوم: ” تُعلم هيئة الدّفاع عن البحيري الرّأي العام الوطني والدّولي بأنّ عائلة البحيري فوجئت عند وصولها اليوم لمستشفى الحبيب بوقطفة ببنزرت لزيارته بأعداد هائلة من أعوان البوليس تحاصر المستشفى وقد قاموا بمنعهم من الزّيارة دون إبداء أيّ تفسير” .

وعبرت عن “خشيتها على حياة البحيري بعد الحادثة الخطيرة التي استجدّت مساء أمس” في اشارة الى “اقتحام عدد من الأعوان غرفة إقامته بقسم الإنعاش إبّان زيارة عائلته له “.

وجددت هيئة الدّفاع “تحميل وزير الدّاخليّة توفيق شرف الدين شخصيّا المسؤوليّة الكاملة عن كلّ التّبعات المتأتّية عن تواصل الإحتجاز على صحّة المنوّب وحياته “.

يذكر أنه تم يوم 31 ديسمبر 2021 وضع القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري تحت الإقامة الجبرية بسبب شبهات ارهاب جدية وفق ما أكد وزير الداخلية توفيق شراف الدين خلال ندوة صحفية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING