الشارع المغاربي – هيئة بلعيد والبراهمي : "سنكشف أسماء قيادات النهضة المُتورّطة في الاغتيالات"

هيئة بلعيد والبراهمي : “سنكشف أسماء قيادات النهضة المُتورّطة في الاغتيالات”

27 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : أكدت إيمان قزارة، عضو هيئة الدفاع عن الشهدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي،اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 أن “الهيئة ستكشف قريبا عن أسماء أخرى لقيادات في حركة النهضة مورطة في ملف الاغتيالات السياسية ومرتبطة بالجهاز السري للحركة”.

وشدّدت قزارة على ان اعضاء هيئة الدفاع لم يطلبوا حماية أمنية مُتوجهة للتونسيين بالقول “ما تخافوش الناس إلي مورطين في الاجرام هوما الي يخافوا..نحن محميون بكم وسنُواصل مسار كشف الحقيقة” وجاء ذلك خلال حضورها اليوم في برنامج “كابوتشينو” على إذاعة “كاب أف أم”.

واعلنت المتحدثة ان الهيئة ستعقد السبت المُقبل ندوة صحفية في مدينة جربة قالت انها ستتزامن مع تواصل مسار الاجراءات القانونية لطلب الحضور في اجتماع مجلس الأمن القومي لتقديم معطيات وصفتها بالدقيقة حول ملف  اعتيال الشهيدين بلعيد والبراهمي.

يُذكر أن عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي رضا الرداوي كان قد صرّح يوم أمس الاثنين عقب لقائه برئيس الجمهورية في قصر قرطاج بأن “جهاز حرق الوثائق التي حُجز لدى المدعو مصطفى خذر من صنع صهر رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي عبد العزيز الغزني زوج سميرة الغنوشي ابنة أخ الغنوشي وأنه المسؤول عن التنظيم السري”، مضيفا أن “الجهاز المذكور سُرق من الحجز”.

وأكد الرداوي انه “تم إخفاء هوية صهر الغنوشي وعدم استنطاقه وحمايته عبر التضحية بمصطفى خذر”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING