الشارع المغاربي – وزارة الصناعة: وفاة عون من شركة "عجيل" اصيب جراء حريق مركز التعبئة برادس

وزارة الصناعة: وفاة عون من شركة “عجيل” اصيب جراء حريق مركز التعبئة برادس

قسم الأخبار

27 مارس، 2024

الشارع المغاربي: نعت وزارة الصناعة والمناجم والطاقة اليوم الاربعاء 27 مارس 2024 المرحوم سليم بن جميع احد المصابين من اعوان الشركة الوطنية لتوزيع البترول “عجيل” جراء الحريق الذي شب يوم 14 مارس الجاري بمركز تعبئة الغاز التابع للشركة والكائن بالمنطقة البترولية برادس.

واكدت الوزارة في تعزية صادرة عنها نشرتها على صفحتها بموقع فايسبوك ان الفقيد توفي فجر اليوم بعد ان تعكرت حالته الصحية.

ونقلت الوزارة احر تعازي الوزيرة فاطمة الثابت شيبوب وكاتب الدولة المكلف بالانتقال الطاقي وائل شوشان ورئيسة الديوان أحلام الباجي السايب والرئيس المدير العام للشركة الوطنية لتوزيع البترول “عجيل” خالد بالتين وكافة أعوان وإطارات الوزارة والشركة وأصدق عبارات المواساة لعائلة الفقيد.

وذكرت بأن المرحوم كان قد ساهم في إخماد الحريق الذي شب يوم 14 مارس الجاري بمركز تعبئة الغاز التابع للشركة برادس راجية من الله ان يتغمد روحه برحمته ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.

يذكر أن حريقا كان قد شب صباح يوم الخميس 14 مارس الجاري بمستودع الغاز بالمنطقة البترولية برادس التابعة للشركة الوطنية لتوزيع البترول ” عجيل” وأسفر عن إصابة 25 عونا من بين 32 عونا تم نقلهم إلى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس. 

وكان خالد بالتين الرئيس المدير العام للشركة قد اكد يوم السبت 23 مارس الجاري ان 7 من المصابين لا يزالون بالمستشفى واصفا حالاتهم بالمستقرة مستثنيا حالة عون واحد قال انه بالعناية المركزة.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING