الشارع المغاربي – يتقدمها الريال والبرسا: أندية عالمية تُعزي المغرب في ضحايا الزلزال

يتقدمها الريال والبرسا: أندية عالمية تُعزي المغرب في ضحايا الزلزال

قسم الأخبار

9 سبتمبر، 2023

الشارع المغاربي: تقدمت عدد من الأندية الأوروبية والعالمية اليوم السبت 9 سبتمبر 2023 بتعازيها الحارة إلى المغرب اثر الزلزال الذي ضرب البلاد أمس الجمعة واسفر عن هلاك اكثر من 800 شخص.

وتقدم نادي برشلونة الاسباني في تدوينة على صفحته بموقع “فايسبوك” بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا زلزال المغرب متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين.

من جهته قال ريال مدريد الاسباني في بلاغ نشره بموقعه ” يُعرب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته عن تضامنهم مع ضحايا الزلزال الذي تعرض له المغرب في الساعات الأخيرة. ونتقدم بأحر التعازي لأهالي الضحايا ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين”. 

وقال نادي ميلان الايطالي في تدوينة مقتضبة نشرها بصفحته على “تويتر”” تعازينا الحارة لأهالي ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب ونتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين”.

ينما كتب مواطنه روما: “خالص التعازي من الجميع في النادي إلى عائلات وأصدقاء ضحايا زلزال المغرب.. ونتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين”.

وقدم نادي إنتر ميلان الإيطالي من جانبه دعمه الكمال لضحايا زلزال المغرب، قائلا: “يود النادي أن يرسل التعازي الحارة في ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب.. قلوبنا مع الجميع في هذا الوقت العصيب والمحزن”.

بينما كتب حساب دوري أبطال أوروبا باللغة العربية على موقع إكس للتواصل الاجتماعي: “دعواتنا وقلوبنا مع المغرب.. حفظكم الله”، مرفقا التغريدة بعلم المغرب.

أما حساب نادي مانشستر يونايتد عملاق الدوري الإنجليزي فقد قدم التعازي إلى الضحايا قائلا: “قلوبنا ودعواتنا مع المتضررين من زلزال المغرب، وخالص تمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين”.

وشارك نادي ليفربول في ركب المعزين برسالة قال فيها: “الجميع في ليفربول يرسل خالص تعازيه إلى عائلات وأصدقاء ضحايا زلزال المغرب.. ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING