الشارع المغاربي – تونس تُعزّي المغرب في ضحايا حادث حافلة إقليم أزيلال

تونس تُعزّي المغرب في ضحايا حادث حافلة إقليم أزيلال

قسم الأخبار

6 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي: عبرت تونس اليوم الاحد 6 اوت 2023 عن تضامنها مع المغرب اثر حادث المرور الأليم الذي جد اليوم باقليم أزيلال بالطريق الرابط بين مدينة دمنات وجماعة سيدي بو لخلف وسط العاصمة الرباط وخلّف 24 قتيلا .

وتقدمت تونس في بلاغ نشرته وزارة الخارجية بصفحتها على موقع “فايسبوك” بـ”أصدق عبارات التعازي وخالص مشاعر المواساة الى المغرب ” داعية الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويشملهم بعفوه وغفرانه ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان ”.

وكان 24 مغربيا قد لقوا مصرعهم في وقت سابق من اليوم إثر انقلاب حافلة للنقل المزدوج بإقليم أزيلال على الطريق الرابط بين مدينة دمنات وجماعة سيدي بو لخلف وسط العاصمة الرباط.

ووفق ما ذكرت وسائل إعلام مغربية منها وكالة الانباء الرسمية لقي 22 راكبا حتفهم على عين المكان فيما لفظ اثنان آخران أنفاسهما الأخيرة في مستشفى القرب بمدينة دمنات متأثرين بجراحهما.

ونقلت عن مصادر وصفتها بالمطلعة من وحدات الدرك الملكي اشارتها الى انه تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث.

وافادت بأن تفاصيل الواقعة تتمثل في انقلاب حافلة بأحد المنعرجات كانت تقل عدداً من الأشخاص المتجهين إلى السوق الأسبوعي في مدينة دمنات 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING