الشارع المغاربي – الاتحاد: الطبّوبي تابع وضعية الأستاذ ضحية الاعتداء بسكين واتصل بسعيّد وبـنجلاء بودن

الاتحاد: الطبّوبي تابع وضعية الأستاذ ضحية الاعتداء بسكين واتصل بسعيّد وبـنجلاء بودن

قسم الأخبار

9 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: اعلن الاتحاد العام التونسي للشغل فجر اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 ان امينه العام نور الدين الطبوبي تابع بمعية سامي الطاهري الامين العام المساعد الوضعية الصحية للاستاذ الصحبي بن سلامة الذي تعرض لاعتداء بسكين من قبل تلميذ مساء يوم امس بمعهد ابن رشيق بالزهراء.

واكد الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان الطبوبي تحول الى المستشفى العسكري واتصل برئيس الجمهورية قيس سعيد وبرئيسة الحكومة نجلاء بودن.

واشار الى ان بودن ومالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية وممثلة عن وزارة التربية عادوا الاستاذ والى انهم طمأنوا زوجته واصفا حالته الصحية بالمستقرة والجيدة.

وتوجه الاتحاد بالشكر لكافة الإطارات الطبية وشبه الطبية بالمستشفى العسكري وبالمصحة ولكل زملاء الاستاذ وكل الذين توجهوا وعبروا عن رغبتهم في التبرع بالدم معربا عن تمنياته في تواصل ما وصفها بالهبة دفاعا عن مبادئ المدرسة العمومية ومن أجل تجريم الاعتداء على المربين وحماية المؤسسة التربوية والمحافظة عليها والتصدي للعنف ومقاومة مظاهره وأسبابه من أجل مجتمع يحترم المدرس والمربي وينبذ العنف.

يذكر ان معهد ابن رشيق بضاحية الزهراء شهد مساء يوم امس حادثة اعتداء تلميذ بواسطة ساطور وسكين على استاذ تاريخ وجغرافيا داخل القسم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING